Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قوات الاحتلال تقتحم عدة بلدات وإصابات في مخيم العروب

إلى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الخضر جنوب بيت لحم وتمركزت في الجهة الغربية منها، وسط إطلاق قنابل الصوت والغاز السام دون الإبلاغ عن إصابات.

اقتحمت قوات الاحتلال اليوم، الثلاثاء، بلدات في الضفة الغربية المحتلة، ما أدى إلى وقوع مواجهات وإصابات في عدد منها.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وفي مخيم العروب شمال الخليل، أصيب عدد من المواطنين بالاختناق عقب اقتحام قوات الاحتلال.

وفي التفاصيل، فإن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم وأطلقت قنابل الغاز السام صوب المواطنين ومنازلهم، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بالاختناق.

وفي البيرة، اندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال إثر اقتحامها المدينة.

وذكرت مصادر أمنية، أن المواجهات اندلعت عقب اقتحام الاحتلال منطقة المقاهي والمسجد العمري، وسط إطلاق قنابل الصوت والغاز السام دون الإبلاغ عن إصابات أو اعتقالات.

إلى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الخضر جنوب بيت لحم وتمركزت في الجهة الغربية منها، وسط إطلاق قنابل الصوت والغاز السام دون الإبلاغ عن إصابات.

يأتي ذلك في وقت يتواصل عدوان الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها منذ صباح الثلاثاء، الذي أسفر عن 7 شهداء وعدة إصابات؛ وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة الفلسطينية.

وبذلك، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية المحتلة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023 إلى 513 شهيدا بينهم 127 من محافظة جنين؛ بحسب التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *