Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفضل الطرق للتداول اليومي في العملات المشفرة

لقد اختار خبراؤنا أفضل العملات المشفرة للتداول اليومي. من بين الآلاف، وجدنا Bitcoin وEthereum وRipple وSolana وChainlink الأفضل للشراء الآن من أفضل البورصات

بالنسبة للمتداولين اليوميين الذين يبحثون عن عوائد سريعة، يعد سوق العملات الرقمية ساحة مثيرة للتقلبات. لكن اختيار “أفضل” العملات المشفرة للتداول اليومي قد يبدو وكأنه التنقل عبر غابة العملات المشفرة مع ظهور العديد من الاحتمالات أمام عينيك. ستكون افضل استراتيجية للتداول اليومي التي نقدمها لك اليوم بمثابة منجلك، حيث يرشدك عبر الغابة الرقمية ويشير إلى العملات المشفرة الواعدة لنجاح التداول في 2024.

هل يمكنك كسب المال من التداول اليومي بانتظام؟

ان حجم رأس المال ليس مهما عند محاولة جني الأموال من تداول العملات المشفرة. حتى مع رأس المال الصغير، من الممكن الحصول على عوائد مثيرة للاهتمام على الاستثمار إذا قمت بتطبيق استراتيجية تداول ناجحة في الأسواق 

رأس المال التجاري والمخاطر

لكسب المال من تداول العملات المشفرة، ليس من الضروري المضاربة برأس مال كبير في الأسواق. يمكنك المضاربة ببضع مئات من الدولارات بشكل جيد والبدء في تحقيق مكاسب مثيرة للاهتمام من خلال ممارسة التداول قصير الأجل (المضاربة أو التداول اليومي).

 ما هو التداول اليومي للعملات المشفرة؟

يقوم متداولو العملات المشفرة اليوم بشراء وبيع العملات الرقمية على المدى القصير للاستفادة من تقلبات الأسعار المؤقتة. من خلال الدخول والخروج من المراكز خلال نفس يوم التداول، يمكّن هذا النهج المتداولين من الاستفادة من تقلبات أسواق العملات المشفرة.

يبحث المتداولون اليوميون عن فرص مربحة باستخدام مجموعة من الاستراتيجيات. منها:

  • السكالبينع هو البيع والشراء بسرعة — في دقائق — لكسب القليل من حجم التداول الكبير.
  • الاستفادة بذكاء من فروق أسعار نفس العملة المشفرة في العديد من البورصات يُعرف باسم المراجحة.
  • يتضمن التحليل الفني تحديد مراكز الدخول والخروج باستخدام الرسوم البيانية وأنماط الأسعار والمؤشرات الأخرى.

الأشياء التي يجب تجنبها في التداول اليومي للعملات المشفرة

فيما يلي بعض الأشياء الأساسية التي يجب تجنبها:

  • التداول المندفع: يمكن أن ينجم التداول السيئ عن قرارات متهورة مبنية على العواطف، مثل الخوف من تفويت الفرصة (FOMO) أو الاستجابة للخوف وعدم اليقين والشك (FUD). تأكد دائمًا من أن التفكير الدقيق والتحقيق يدعم اختياراتك.
  • الإفراط في التداول: التداول أكثر من اللازم أو القليل جدًا في عدد كبير جدًا من المعاملات يمكن أن يؤدي إلى استنفاد مواردك بسرعة وزيادة فرصتك في التعرض لخسائر كبيرة. تعد الإدارة الحكيمة للتعرض للسوق والتداول الذكي أمرًا بالغ الأهمية.
  • تجاهل إدارة المخاطر: تجاهل تقنيات إدارة المخاطر مثل تنويع محفظتك أو وضع أوامر وقف الخسارة قد يعرضك لخطر لا داعي له. الحد من المخاطر أمر ضروري لحماية ثروتك.
  • تجاهل البحث الأساسي: قد تنجم قرارات الاستثمار السيئة عن الاعتماد على البحث الفني فقط وإهمال أساسيات مشروع العملة المشفرة. ضع في اعتبارك دائمًا التكنولوجيا وإمكانية اعتمادها وفريق المشروع والهدف.
  • مطاردة الأرباح السريعة: إن محاولة كسب المال بسرعة دون وجود خطة تؤدي عادة إلى الفشل والنتائج غير المنتظمة. أنشئ خطة تداول واضحة، وابتعد عن الأحكام السريعة التي يحفزها الوعد بالمال السريع.
  • التداول العاطفي: قد يؤدي التداول بدافع من مشاعر مثل الخوف أو الجشع أو FOMO إلى إصدار أحكام سريعة وضعف الأداء. يعد اتباع خطة التداول الخاصة بك والحفاظ على الانضباط العاطفي أمرًا ضروريًا.
  • عدم وضع أوامر وقف الخسارة: إذا سارت المعاملات ضدك، فإن عدم وضع أوامر وقف الخسارة قد يؤدي إلى خسائر كبيرة. إحدى الأدوات الأساسية لإدارة المخاطر لحماية أصولك هي “أوامر وقف الخسارة”.

استنتاج لمخططك للتجارة اليومية للعملات المشفرة

يعتمد النجاح في التداول اليومي للعملات المشفرة على تعلم تقنيات مختلفة وممارسة الانضباط. يتم استخدام تقلبات السوق من خلال التداول العكسي، والزخم، والمراجحة، والقياس. ومع ذلك، لا تبالغ في التداول، أو تصدر أحكامًا سريعة، أو تتجاهل إدارة المخاطر. ضع أوامر وقف الخسارة قيد الاستخدام واجمع بين التحليل الفني والأساسيات لاستراتيجية شاملة. يمكن أن تكون المكاسب من هذه التكتيكات ثابتة، وستكون أكثر استعدادًا لتحقيق النجاح في سوق العملات المشفرة.

يكشف متداول  متمرس عن كيفية الخروج بقوة من عملة البيتكوين

مع تزايد سوق العملات المشفرة الصعودي، من الضروري – بل من الضروري – إعداد استراتيجية الخروج الخاصة بك. هذا، خاصة في حالة العملات المشفرة الرئيسية، مثل البيتكوين، والتي لديها عادة الوصول إلى ذروتها قبل بقية المجموعة.

على الرغم من أن Bitcoin قد تجاوزت بالفعل ATH القديم، إلا أن السؤال حول المدى الذي ستصل إليه BTC لا يزال قائمًا في أذهان المتداولين. وبالتالي فإن هذا الأخير يعكس الاستراتيجية التي سيتم اعتمادها وبأي أسعار سيتم جني الأرباح.

في هذا السيناريو، يكون بعض المتداولين أكثر تشككًا من غيرهم، مع توقعات أكثر حذرًا للسعر. ينصح اذن بالخروج تدريجيا اثناء الصعود

أسئلة مكررة

هل يمكنك كسب 100 دولار يوميًا باستخدام العملات المشفرة؟

حتى لو كان التداول اليومي للعملات الرقمية قد يحقق ربحًا يصل إلى 100 دولار يوميًا، فإنه يتطلب استراتيجية محسوبة وتحمل المخاطر وفهمًا متعمقًا للسوق. يتطلب النجاح المطرد الموهبة وضبط النفس والنظر نحو النتائج طويلة المدى. يعتمد مقدار المال الذي يمكنك كسبه من التداول اليومي إلى حد كبير على مقدار رأس المال المبدئي المستخدم.

 

هل العملات المشفرة جيدة للتداول اليومي؟

يمكن أن تكون العملة المشفرة وسيلة جيدة للتداول اليومي للمستثمرين الذين يتحملون المخاطر. وتسمح التقلبات الكبيرة في الأسعار بتحقيق أرباح أكبر، وعلى العكس من ذلك، خسائر أكبر.

 ما هي بورصة العملات المشفرة الأفضل للتداول اليومي؟

وفقًا لفريق الخبراء لدينا، يوجد الكثير من المنصات الجيدة للتداول اليومي نظرًا لميزاتها الغنية وتصميمها سهل الاستخدام.

ما هو المبلغ الذي يجنيه تجار العملات المشفرة اليوم؟

يعتبر التداول اليومي للعملات المشفرة بمثابة رحلة برية؛ قد تخسر وتجني ملايين الدولارات، أو بمعنى آخر تجني الملايين. المشكلة هي أن 5% فقط من الأفراد يكسبون المال؛ الأغلبية تخسر المال. يأتي نجاحك من مهارات السوق والنهج وإدارة المخاطر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *