Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل فساتين هالي بيري من توقيع مصمم واحد.. من هو؟

تُعد هالي بيري Halle Berry، الحائزة على جائزة الأوسكار، واحدة من أبرز النجمات اللواتي تميزن بإطلالاتهن على السجادة الحمراء. من بين هذه الإطلالات، كانت تلك الموقعة من قبل المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب الأكثر شهرة وتميزاً. تعكس فساتين هالي بيري من إيلي صعب المزينة بالتفاصيل الدقيقة والبريق الساحر، الأناقة والجرأة، مما يجعلها الخيار الأمثل لها.
لنتذكر معاً أجمل فساتين هالي بيري بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، والتي لا يمكن أن ننساها بمرور السنين.

هالي بيري أسطورة الأناقة بفستان الأوسكار 2002

في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2002، ارتدت هالي بيري فستاناً أسطورياً من تصميم إيلي صعب. هذا الفستان المميز، الذي تميز بأزهار مطرزة على صدره الشفاف، لم يكن مجرد قطعة أزياء، بل أصبح رمزاً للأناقة والجمال في تاريخ الأوسكار، ففي هذا العام، كانت هالي بيري أول امرأة ذات أصول أفريقية تفوز بجائزة أفضل ممثلة، كما أنها احتلت الصدارة بهذه الإطلالة كأفضل فستان على السجادة الحمراء حينها، ولازلنا نتذكر هذا الفستان الساحر حتى الآن.

هالي بيري وأناقة بالأصفر من إيلي صعب

في حفل Annual Academy Awards، اختارت هالي بيري فستان من ايلي صعب بتصميم طويل وراقي باللون الأصفر الفاتح، مزيناً بالتطريزات الذهبية على قماش التول الشفاف، التي زادت من سحره وفخامته، مع صيحة الحمّالة الواحدة التي لازالت رائجة في عالم الموضة، لتمنحها لمسة أنثوية تخطف الأنظار، ونسقت معه الكلاتش الذهبية لمزيد من الأناقة.

رقة وأنوثة هالي بيري بالفستان الوردي

خلال حفل Emmy Award 204، تألقت هالي بيري بفستان مميز من إيلي صعب باللون الوردي المبودر وتزين بتطريزات يدوية أنيقة. هذه الإطلالة كانت من بين الأجمل في ذلك العام، حيث عكست بساطة وجمال التصميم الذي يشتهر به إيلي صعب، وتميز بياقة كروس مع قصّة تحدد الخصر بحزام مزين بأكسسوار معدني، وشق جانبي طويل.
في يوم ميلادها.. شاهدي أجمل إطلالات أدريانا ليما بالبدلة النسائية

إطلالة أخاذة بفستان قصير برّاق

من فساتين هالي بيري الأخاذة على السجادة الحمراء من توقيع إيلي صعب، هذا الفستان الذي ارتدته في حفل BET “Boomerang” LA Premiere، وتميز بالتصميم القصير والقصّة الأوف شولدر والأكمام الطويلة، والمزين بتطريزات برّاقة وملونة زادت من فخامته وحيويته؛ لتمزج بين الأنوثة والرقي، مع لمسة لافتة بالوشاح حول الرقبة بنفس نقشات الفستان، ونسقت معه حذاء أسود.

 

إطلالة ساحرة بلون توت العليق

خطفت هالي بيري الأنظار بفستانها الدانتيل بلون توت العليق، ويتميز بدرجاته الحمراء العميقة والمائلة قليلاً إلى اللون الوردي الداكن، وهو أيضاً من توقيع المصمم اللبناني المبدع إيلي صعب؛ حيث حضرت به حفل Annual Costume Designers Guild Awards لعام 2011، وتميز بقصّة بسيطة وأكمام قصيرة مع ياقة على شكل V، وتنورة شفافة بذيل من الخلف، وقد أبرز خصرها النحيل بقصّة مميزة.

أناقة الأسود على طريقة هالي بيري

يأتي اللون الأسود في مقدمة ألوان الفساتين الأنيقة والساحرة، ولذلك تحرص النجمات على اختياره في كثير من الإطلالات خلال المناسبات الكبرى، وفي هذه الإطلالة لعام 2014، اعتمدت هالي بيري فستاناً أسود من توقيع المصمم إيلي صعب بصيحة الكم الواحد الطويل، والكم الآخر القصير بقماش شفاف ومزين بتطريزات الورود مع لمسة برّاقة، وقصّة بكشاكش تحدد الخصر مع تنورة واسعة بشق أمامي طويل وذيل من الخلف، وأكملت اللوك بالكلاتش والحذاء الأسود.
ستظل فساتين هالي بيري من إيلي صعب محفورة في ذاكرة عشاق الموضة، ليس فقط لجمال التصاميم ولكن أيضاً لما تحمله من قصص نجاح وتاريخ. هذه الفساتين ليست مجرد أزياء، بل هي أعمال فنية تعكس التعاون المثمر بين نجمة عالمية ومصمم استثنائي.
في يوم ميلادها.. اكتشفي أجمل إطلالات أنجلينا جولي على السجادة الحمراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *