Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

ناقد فني: النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة شهدت فعاليات جديدة ومميزة – فن

حالة من الرواج الفني خلقها مهرجان العلمين في نسخته الثانية من خلال مجموعة واسعة من الفعاليات، استمرت خلال موسم الصيف 2024، وشملت استضافة عدد كبير من الحفلات لكبار نجوم الفن.

وأشاد الناقد الفني أحمد سعد الدين بفعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، مؤكدا أنّها جاءت أفضل من الأولى، لما حدث بها من تطور كبير، أولها إضافة المسرح وهذا شيء ليس بسيط ولم يكن موجودا من قبل، وفكرة إضافة المسرح إلى فعاليات المهرجان تعني أنّنا أضفنا فئة جديدة من الجمهور، خاصة أنّ الشركة المتحدة بالتعاون مع هيئة الترفيه حرصت على أن تستضيف نجوم كبار، منهم كريم عبد العزيز، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم، وأشرف عبد الباقي، إضافة إلى المخرج خالد جلال.

وأضاف الناقد الفني لـ«الوطن»، «أضاف المهرجان شريحة جديدة من الجمهور خاصة في الحفلات الغنائية من خلال استضافة المهرجان لأسماء جديدة من نجوم الغناء العرب، وهم ماجدة الرومي وكاظم الساهر، وديانا حداد، فأصبح هناك انتشار كبير لشريحة أكبر من الجمهور، كما تم افتتاح الموسم الغنائي بالكينج محمد منير، الذي له مكانة خاصة في قلوب الجميع، كما جرى تقديم حفلات لنجوم كبار منهم عمرو دياب وتامر حسني.

حفل كاسيت 90

وتابع حديثه، «لم يكتف المهرجان بجذب جمهور الشباب، لكنه فكر في الجيل الأكبر سنا وقدم حفل كاسيت 90، وهي من الأشياء المميزة التي قدمها المهرجان، فضلا عن تقديم حفلات للفرق الموسيقية منها فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة، وكانت تلك الفرقة موجودة في نهاية التسعينات، فاستطعنا أن نواكب التطوير واستطعنا أن نقول للعالم بأكمله إنّ المدينة تحولت من مدينة الألغام والحرب العالمية الثانية إلى واحدة من أهم المدن الجاذبة للسياحة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *