Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

بعد تحقق توقع عالم الزلازل الهولندي بشأن الحدود الأردنية السورية.. تحذير لعدة دول – منوعات

ربما يشهد أغسطس الجاري العديد من الهزات الأرضية، بحسب ما تنبأ به عالم الزلازل الهولندي الشهير فرانك هوجربيتس، الذي أثار الجدل بشأن توقعاته بأن الشهر الجاري هو «شهر الحسم»، الذي سيشهد عددا من الهزات الأرضية، متأثرة بحركة الكواكب والاقترانات. 

زلازل الحدود الأردنية السورية.. هل تحققت توقعات العالم الهولندي؟ 

وضرب الزلزال اليوم منطقة الحدود الأردنية السورية، بقوة 4.8 درجة، بحسب ما أعلن مركز أبحاث علوم الأرض الألماني «جي.إف.زد»، مؤكدًا أن الزلزال كان على عمق 10 كيلومترات.

وكان العالم الهولندي الشهير، قد حذر أمس، من وقوع هزات أرضية قوية بتركيا وسوريا والدول المجاورة، مؤكدًا أن هذا الشهر يشهد العديد من الاقترانات الكوكبية، ما يجعله شهر الحسم من حيث الزلازل.

ما الوجهة المقبلة للزلالزل؟ 

خلال الساعات القليلة الماضية، شارك عالم الزلزال الهولندي الشهير، مقطع فيديو عبر حساب «SSGEOS» وهو معهد أبحاث، لرصد الهندسة بين الأجرام السماوية المتعلقة بالنشاط الزلزالي، من يومي 18، و19 أغسطس الجاري، بسبب حدوث 5 اقترانات كوكبية مع عطارد.

وأشار العالم الهولندي إلى عدة بلدان ستشهد بعض الزلازل، وعليها التأهب، وعلى رأسها أمريكا الوسطى والجنوبية، وتشيلي بيرو والإكوادور، بلغاريا، ومن البحر الأبيض المتوسط ​​إلى المحيط الأطلسي، وكذلك كاساديا. 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *