Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

فتح باب تحويلات طلاب السنوات الأعلى لكليات ومعاهد جامعة كفر الشيخ.. غدا – المحافظات



أعلنت جامعة كفر الشيخ، فتح باب التحويلات ونقل القيد من وإلى الجامعة وكلياتها ومعاهدها المختلفة لطلاب السنوات الأعلى، بدءاً من صباح غداً الأحد 18 أغسطس 2024، وذلك مع مراعاة الأحكام والقواعد العامة المنظمة لأعمال التحويلات ونقل القيد داخل وخارج الجامعة للعام الجامعي 2024 – 2025.

فتح باب تحويلات طلاب السنوات الأعلى لكليات ومعاهد جامعة كفر الشيخ

ووفقاً لما ذكره مصدر مسؤول بقطاع شؤون التعليم والطلاب بجامعة كفر الشيخ، لـ«الوطن»، فإنّ التحويلات تتم في إطار النسبة التي تُحددها مجالس الكليات والمعاهد ومجلس الجامعة، حسب الأماكن المتاحة بالنسبة لأعداد الطلاب المحولين من وإلى الجامعة وكلياتها ومعاهدها المختلفة لطلاب السنوات الأعلى، والشروط الداخلية للكليات والمعاهد، وتكون الأولوية في التحويل للطلاب الحاصلين على الدرجات الأعلى، وأنّ يكون محل إقامتهم في النطاق الجغرافي للجامعة.

معلومات عن جامعة كفر الشيخ

جدير بالذكر، أنّ جامعة كفر الشيخ أُنشئت بالقرار الجمهوري رقم 129 في التاسع عشر من أبريل لسنة 2006، بعد أنّ انفصلت عن جامعة طنطا، وتُعد من الجامعات الحكومية الحديثة في جمهورية مصر العربية، وتضم 21 كلية ومعهداً.




المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *