Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قطع وضعف مياه الشرب في عدد من المناطق بـ3 محافظات لأعمال الصيانة – أخبار مصر



أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع وضعف الخدمة في عدد من المناطق الواقعة بنطاق الشركات التابعة بمحافظات الجيزة والمنوفية وأسيوط بسبب أعمال الصيانة وغسيل الشبكات.

أسباب ضعف المياه في مناطق أسيوط

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، إن ضعف المياه سيكون في الأدوار العليا في وقت الذروة بمنطقة أبو تيج، اعتبار من اليوم الأحد وحتى يوم الخميس الموافق 22 من أغسطس الجاري، لافتة إلى أن سبب الضعف نتيجةً خروج المروق رقم 2 بمحطة مرشحات أبوتيج عن الخدمة مؤقتا لأعمال التطهير والتعقيم.

وطالبت الشركة المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، موضحة أنه ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، كما يمكن طلب المياه من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو 01280733990 من أي محمول، أو عبر الواتساب على الرقم 01206179891، أو من خلال الصفحة الرسمية للشركة على الفيسبوك. غسيل وتطهير الشبكات ومحطات المياه

سبب قطع الخدمة بقرى المنوفية

في الوقت ذاته، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنوفية عن قطع مياه الشرب اليوم من الساعة العاشرة صباحا لمدة 4 ساعات حتى الساعة الثانية ظهرا في 21 قرية، موزعة على 8 مراكز بنطاق المحافظة وهي «مركز شبين الكوم: بخاتي- البتانون- اصطباري- الماي- زوير، مركز تلا: طنوب- طبلوها، مركز بركة السبع: أبو مشهور- الدبايبة، مركز قويسنا: بجيرم- أجهور- طه شبرا، مركز أشمون: دروة- بوهة شطانوف، مركز الشهداء: أبو كلس- شمياطس- دراجيل، مركز الباجور: مناوهلة – ميت البيضاء، مركز منوف: كفر بلمشط – صنصفط» بسبب برنامج غسيل وتطهير الشبكات ومحطات المياه وفقا للخطة الشهرية الدورية.

المناطق المتأثرة بضعف الخدمة بالجيزة

كما أعلنت محافظة الجيزة قيام الشركة المصرية لنقل الكهرباء بتنفيذ أعمال الصيانة الطارئة والضرورية بمحطه محولات دهشور المغذية، لرافع المياه العكرة المسؤول عن مد محطات تنقيه مياه الشرب بمدينة 6 أكتوبر.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أن الأعمال ستؤثر على انتظام ضخ المياه وضعف الضغوطات بمدينة 6 أكتوبر مع انقطاعها بالأدوار العليا بالمناطق المرتفعة مع احتمالية تأثر الخدمة في بعض المناطق بقطاع حدائق الأهرام اليوم بداية من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا.




المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *