Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل الملحمة الحلقة 13 مترجمة للعربية – تركيا اليوم

أصبح مسلسل الملحمة التركي واحد من الدراما التركية المنتشرة في العالم كله، حيث بدأ عرضه منذ فترة قصيرة جداً، وأصبح له جمهور كبير وعريق جداً بفضل أحداثه التاريخية العظيمة، كما أنه يشارك في بطولة المسلسل نخبة رائعة من نجوم الدراما التركية، وعلى رأسهم الفنانة إيبرو شاهين والتي قدمت من قبل بطولة مسلسل زهرة الثالوث، وأديب تيبيلي.

مسلسل الملحمة الحلقة 13

والمسلسل مختلف تماماً من ناحية القصة، حيث تدور أحداثه حول قصة حب جمعت بين فتاة يتيمة من قبيلة حبلية والإبن العاجر لخان عاش في آسيا الوسطى، وهذا في القرن التاسع عشر قبل أن يعتنق الأتراك الإسلام، وتتمتع تلك الفتاة بقوة وشجاعة رهيبة مما جعلت تتصدى للأعداء ومنصفة المظلوم.

مسلسل تاريخي تاريخي في آسيا الوسطى ، القرن التاسع ، تاريخ القرن التاسع ، قصة فتاة تعيش في مخيم جبلي ، تقع اكيز في حب شاب اسمه باتوغا و هو ابن خان و تقع اكيز في حب شاب اسمه باتوغا. يكون صاحب مكانة مرموقة في القبيلة و يعيش الاثنان قصة حب جميلة بينهم و لكن هل سيقبل و هو من اثرياء الناس من بنت يتيمة و فقيرة و هو من اثرياء الناس هذا ما تكشفه احداث المثيرة و الشيقة.

تردد القناة الناقلة لمسلسل الملحمة

كما ذكرنا أن مسلسل الملحمة يعرض حصري يوم الثلاثاء عبر قناة TRT التركية، ولذلك نوافيكم تردد القناة وهو:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11042.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.

 


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *