Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تنسيق كلية الزراعة جامعة طنطا 2024 المرحلة الثانية – المحافظات

تنسيق كلية الزراعة جامعة طنطا واحدة من كليات المرحلة الثانية 2024 في تنسيق طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة، والتي تبدأ الثلاثاء المقبل وتستمر حتى 24 أغسطس، وفقاً لما أعلنه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي في مؤتمر صحفي معلنا نتيجة تنسيق المرحلة الأولى.

الالتحاق بكلية الزراعة جامعة طنطا 

وتعد كلية الزراعة جامعة طنطا واحدة من الكليات التي يتطلع إلى الالتحاق بها طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة، لما توفره من فرص عمل في العديد من القطاعات المتعددة، الخاصة بالزراعة وهندسة الري ومصانع الإنتاج الزراعي، إلى جانب العمل في قطاع تربية الدواجن.

أقسام كلية الزراعة جامعة طنطا 

وتم إنشاء كلية الزراعة جامعة طنطا بالقرار الجمهوري رقم 809 لسنة 1975 و بدأت الدراسة بالكلية اعتباراً من العام الدراسى 1995/1996، وتمنح الطلاب درجة البكالوريوس ونظام الدراسة بها 4 سنوات، وتضم الكلية 10, أقسام دراسية، وهى:

قسم علوم وتكنولوجيا الأغذية

قسم الأراضي والمياه 

قسم الاقتصاد الزراعي.

قسم البساتين 

قسم الإنتاج الحيواني 

قسم علوم الوراثة

قسم المحاصيل 

قسم البنات الزراعي

قسم الهندسة الزراعية.

قسم وقاية النبات.

تنسيق كلية الزراعة جامعة طنطا 

يبحث الطلاب عن تنسيق كلية الزراعة 2024 جامعة طنطا، والتي جاءت في تنسيق المرحلة الثانية وفقا لما أعلنه وزير التعليم العالي والبحث العلمي في المؤتمر الصحفي، وتأتي مؤشرات تنسيق كلية الزراعة جامعة طنطا قريبة من تنسيق العام الماضي والذي كان 249 درجة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *