Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميس حمدان ترفض تقديم السيرة الذاتية لسعاد حسني.. ما السبب؟

حلَّت الفنانة ميس حمدان ضيفة على الإعلامية إنجي علي في برنامج “أسرار النجوم” عبر إذاعة نجوم إف إم، وكشفت خلال اللقاء الكثير من التفاصيل والآراء حول الفن والأعمال التي تتمنى أن تقدمها خلال مشوارها الفني.

لماذا ترفض تقديم سيرة سعاد حسني؟

وأكدت ميس حمدان أنها من الممكن أن تقدم عملاً فنياً تجسد من خلال سيرة ذاتية لشخصية شهيرة، وقالت إنها تنجذب لتقديم الشخصيات الشائكة وترغب في تقديم هذه النوعية من الشخصيات على الشاشة.
وتابعت قائلة: “مع احترامي لكل القامات الكبيرة، مش عايزة أجسد سعاد حسني مثلاً؛ لأنها محبوبة عند كل الناس، أنا عايزة شخصية جدلية”، وكشفت أنها من الممكن أن تقدم سيرة نوال السعداوي باعتبارها شخصية وهناك خلاف كبير حول آرائها.

وعن غيابها الفني المتكرر على مدار السنوات الماضية، أكدت ميس أن فيلم عمر وسلمى قدمها للجمهور بشكل جيد، ووقتها عُرض عليها العديد من الأعمال الفنية، لكنها كانت في عمر صغير، وأساءت التخطيط لمستقبلها؛ فكان عليها في هذا الوقت الاستمرار في الحضور الفني، خاصة أن هذا العمل أعطاها دفعة كبيرة.
تطرقت ميس خلال اللقاء للحياة العاطفية، وأكدت أنها مثل أي بنت تتمنى أن تخوض هذه التجربة، وتعيش مشاعر الحب مع الشريك؛ لأنها في بعض الأوقات تمر بحالة من تبلد المشاعر، ويصبح الأمر بعيداً تماماً عن حساباتها، وأوضحت أنها لن تمانع في خوض التجربة في حالة إذا وجدت الشخص المناسب.

آخر أعمالها الفنية

يُذكر أن ميس حمدان شاركت مؤخراً بوصفها ضيفة شرف في فيلم “السيستم”، بطولة طارق لطفي، وأحمد الفيشاوي، وبسنت شوقي، ونسرين طافش، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم، والمذيعة الأردنية راندا جبر ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الممزوجة بالرومانسية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *