Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

ارتفاع الحصيلة إلى 41,455 شهيدا و95,878 مصابا

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية استهداف القوات الإسرائيلية المتوغلة وتنفيذ كمائن للوحدات العسكرية، حيث أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، استهداف دبابة ميركافا وجرافة عسكرية وتفجير عبوة في قوة إسرائيلية راجلة في رفح.

ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، إلى 41,455 شهيدا و95,878 مصابا؛ وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة في القطاع اليوم الإثنين.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وأحصت وزارة الصحة ارتكاب جيش الاحتلال 3 مجازر خلال الـ24 ساعة الأخيرة في القطاع، أسفرت عن 24 شهيدا و60 إصابة، وذلك بعد مرور 353 يوما على الحرب.

وجددت المدفعية الإسرائيلية قصف المربعات السكنية والمناطق المأهولة في القطاع، وأصيب عدد من الفلسطينيين جراء قصف موقع في حي الزيتون، وطال القصف محيط شركة كهرباء الشمال شرق مخيم النصيرات، وحي الصبرة.

يأتي ذلك، في وقت واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية استهداف القوات الإسرائيلية المتوغلة وتنفيذ كمائن للوحدات العسكرية، حيث أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، استهداف دبابة ميركافا وجرافة عسكرية وتفجير عبوة في قوة إسرائيلية راجلة في رفح.

تغطية خاصة ومتواصلة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *