Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قارن بين صفحة الويب الثابته والتفاعليه

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال قارن بين صفحة الويب الثابته والتفاعليه ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

قارن بين صفحة الويب الثابتة والتفاعلية:

صفحات الويب الثابتة محتواها ثابت لا يتغير فى كل مرة يتم فتحها وتحتوى على نصوص وصور وغيرها من وسائل العرض النصية والجرافيكية الثابتة والمتحركة وتستخدم لغه  html فى تصميمها وهى للقراءة فقط 

صفحات الويب التفاعلية تتيح للمستخدم التفاعل مع المحتوى وهى تسمح باضافه او تغيير وحذف اى معلومات بسهولة بواسطة صاحب الموقع او المسؤول عن الصفحة دون الرجوع الى مصمم الموقع ويتم التحديث المستمر للصفحات مثلما يحدث فى صفحات الفيس بوك الشخصية 

تتناول المقالة مقارنة بين صفحات الويب الثابتة والتفاعلية. تشرح أن صفحات الويب الثابتة تحتوي على محتوى ثابت لا يتغير عند فتحها، بينما تتيح صفحات الويب التفاعلية التفاعل مع المحتوى وإمكانية تعديله بسهولة. تستخدم صفحات الويب الثابتة لغة HTML لتصميمها وتكون للقراءة فقط، بينما تسمح الصفحات التفاعلية بتحديثات مستمرة وإضافة وحذف المعلومات بسهولة. على سبيل المثال، صفحات الفيس بوك الشخصية تعتبر صفحات ويب تفاعلية تُحدث بشكل مستمر.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ قارن بين صفحة الويب الثابته والتفاعليه نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *