Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

استشهاد 10 رجال إطفاء جراء غارة إسرائيلية في جنوب لبنان

أحصت وزارة الصحة في بيان “استشهاد عشرة من رجال الإطفاء” بينما “لا يزال رفع الانقاض مستمرا من المبنى الذي تعرض لدمار كبير”، جراء “غارة معادية همجية”.

قالت وزارة الصحة اللبنانية، الإثنين، إن الغارة الإسرائيلية التي استهدفت فوج إطفاء محلي في جنوب لبنان، أسفرت عن استشهاد عشرة عناصر في “حصيلة أولية”، منددة بتكرار استهداف مسعفين ورجال إنقاذ منذ بدء التصعيد بين حزب الله وإسرائيل.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وكان رئيس اتحاد بلديات بنت جبيل، رضا عاشور، قد أفاد في وقت سابق عن “انتشال جثث ثمانية عناصر” على الأقل جراء “غارة إسرائيلية استهدفت ليلا مركزا لفوج إطفاء تابعا للاتحاد في بلدة برعشيت”.

وأحصت وزارة الصحة في بيان “استشهاد عشرة من رجال الإطفاء” بينما “لا يزال رفع الانقاض مستمرا من المبنى الذي تعرض لدمار كبير”، جراء “غارة معادية همجية”.

وندّدت وزارة الصحة بما وصفته بـ”مجزرة”، بحق رجال إطفاء “كانوا موجودين في المبنى استعدادا للانطلاق في مهماتهم الإنقاذية”.

ومنذ بدء التصعيد بين إسرائيل وحزب الله، تخطت حصيلة الشهداء في صفوف المسعفين ورجال الإنقاذ عتبة 115 عنصرا على الأقل، استنادا إلى بيانات رسمية.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *