Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

استشهاد فتى وإصابات برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا

تواصل قوات الاحتلال منذ ساعات فجر اليوم اقتحام مخيم قلنديا تزامنا مع عمليات اعتقال وتفتيش لمنازل المواطنين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة مع توجه الطلاب للمدارس واستمرار الاقتحام.

استشهد الفتى حاتم سامي غيث (12 عاما) وأصيب عدد من الفلسطينيين بجراح برصاص قوات الاحتلال خلال الاقتحام المستمر لمخيم قلنديا شمالي القدس المحتلة؛ الإثنين.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وجاء عن وزارة الصحة الفلسطينية، بأن الفتى غيث استشهد “متأثرا بجراحه الحرجة جراء إطلاق الاحتلال النار عليه في مخيم قلنديا، وقد وصل مجمع فلسطين الطبي مصابا برصاصة في البطن أدت لتهتك الأمعاء”.

وذكرت في وقت سابق، أن 4 إصابات برصاص الاحتلال وصلت صباح اليوم من مخيم قلنديا إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، إحداها حرجة للغاية.

وأفاد الهلال الأحمر في بيان، بأن طواقمه الطبية تعاملت مع عدة إصابات لأطفال في مخيم قلنديا بالرصاص الحي والمطاطي، ونقلتها إلى المستشفى لاستكمال العلاج الطبي.

وأشار إلى أن طواقمه تعاملت مع إصابة رصاص حي بالقدم لفتى (15 عاما) في مخيم قلنديا، وآخر (16 عاما) أصيب بالرصاص الحي في القدم، وثالث أصيب في الفخذ، بالإضافة إلى ربع أصيب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في منطقة الرأس.

وأضاف “طواقمنا تنقل إصابة لطفل (15 عاما) بالرصاص الحي في البطن من مخيم قلنديا، وتقوم بإجراء إنعاش قلب ورئتين للمصاب حيث وصفت إصابته بالخطيرة جدا”.

وأشار إلى إصابة شاب (20 عاما) بالرصاص الحي في أطرافه السفلية خلال اقتحام قلنديا المستمر.

وتواصل قوات الاحتلال منذ ساعات فجر اليوم اقتحام مخيم قلنديا تزامنا مع عمليات اعتقال وتفتيش لمنازل المواطنين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة مع توجه الطلاب للمدارس واستمرار الاقتحام.

ونوه مركز قلنديا الإعلامي إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت 16 مواطنا من المخيم “خلال الهجمة الإسرائيلية المستمرة على مخيم قلنديا”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *