Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

اتهام قاصر بأربع جرائم قتل في ظروف مشددة

ألقى الفتى الذي منع نشر اسمه بسبب عمره، بإلقاء قنبلة على سيارة قرب محل لبيع الملابس بسبب خلاف بين عائلتين. واشتعلت النيران في السيارة، وامتدت النيران إلى محل الملابس، الذي أصبح مصيدة موت للضحايا الأربع، ومن بينهم طفلان.

من مكان الانفجار بالرملة (تصوير طاقم الإنقاذ)

بعد شهر من الجريمة المروعة التي ارتُكبت في مدينة الرملة وأسفرت عن مقتل امرأة وشابة وطفلين، قُدمت صباح اليوم (الخميس) لائحة اتهام ضد فتى يبلغ من العمر 17 عاما في أربع جرائم قتل في ظروف مشددة. ولم يتم الكشف عن هوية الفتى لأنه قاصر.

ويستدل من لائحة الاتهام التي قدمتها النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في اللد، صباح اليوم الخميس، أنه “على خلفية الجريمة عداء دموي بين عائلة مصراتي وعائلة الجاروشي في الرملة، فإن الفتى وصل في 12 أيلول/ سبتمبر إلى 92 شارع هرتسل في المدينة، بالقرب من دكان لملابس، يرتدي خوذة ومجهز بقنبلة يدوية يستخدمها الجيش الإسرائيلي وقوات الأمن”.

ووفقا للائحة الاتهام فإن “هدف المتهم كان إلقاء وتفعيل القنبلة اليدوية أسفل سيارة لين جاروشي (24 عاما). وكانت الشابة في محل الملابس حينها مع ابنها الرضيع إسماعيل (الذي كان يبلغ من العمر شهراً ونصف الشهر آنذاك)، ومعها خالتها دعاء أبو حلاوة (32 عاماً)، وابنة خالتها سيليا أبو حلاوة (7 أعوام) وابن أخيها. محمد أبو حلاوة (10 أعوام)”.

وجاء في لائحة الاتهام أنه “على بعد مسافة قصيرة من السيارة، ألقى الفتى القنبلة اليدوية تحت السيارة. انفجرت القنبلة بالقرب من خزان الوقود المتضرر واشتعلت فيه النيران. ونتيجة لذلك، اشتعلت النيران في السيارة بالكامل، وكذلك محل الملابس، واندلع حريق هائل ومتسارع فيهما. وعقب الحريق الهائل والدخان الكثيف، تسببت إصابات قاتلة وتسمم لجميع المتواجدين في المتجر، مما أدى إلى وفاة الشابة وأقاربها الثلاثة”.

تفاصيل أوفى بعد قليل…


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *