Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

اجتماع إسرائيلي مرتقَب بشأن تأثير اغتيال السنوار على “استمرار المفاوضات”

قالت القناة الإسرائيلية 13، إنه “سيكون خلال الأيام القريبة المقبلة، وربما في نهاية الأسبوع، نقاش بشأن المفاوضات من أجل إطلاق سراح المختطَفين (الرهائن الإسرائيليين في غزة ) وتأثير القضاء على زعيم حركة حماس يحيى السنوار، على استمرار المفاوضات، بحسب عدة مصادر في الحكومة”.

ووفق القناة، فإن مسؤولين أمنيين، لم تسمّهم، يقدّرون بأن اغتيال السنوار “سيساعد في التوصل إلى صفقة للرهائن”.

وأكّد مسؤولون إسرائيليون، مساء اليوم الخميس، اغتيال يحيى السنوار، في قطاع غزة، فيما أشارت تقارير إسرائيلية إلى أنه قد اغتيل في منطقة تل السلطان، في مدينة رفح، جنوبيّ القطاع، مؤكّدة أن ذلك تمّ بشكل “عرضيّ تماما”، وليس ضمن عمليّة إسرائيلية خاصّة.

جاء ذلك بعد وقت وجيز من إعلان الجيش الإسرائيلي وجهاز الشاباك في بيان مشترك، أن قوات الجيش الإسرائيلية اغتالت ثلاثة أشخاص خلال عملية عسكرية في القطاع، مشيرين إلى أن هناك احتمالًا أن يكون أحد القتلى هو السنوار.

وأضاف البيان أن القوات لم تعثر على أي دليل يشير إلى وجود رهائن في المبنى الذي قُتل فيه الفلسطينيون الثلاثة، في إشارة إلى أسرى إسرائيليين محتجزين في قطاع غزة. وأكد الجيش الإسرائيلي أن العمليات الميدانية مستمرة بحذر بواسطة عناصر الجيش والشاباك.

 

المصدر : عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *