Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بعد اغتيال السنوار.. عائلات الأسرى الإسرائيليين تطالب بالتوصل إلى صفقة تبادل

طالبت عائلات الأسرى الإسرائيليين ب غزة ، اليوم الخميس، 17 أكتوبر 2024، بالتوصل إلى “صفقة فورية” لتبادل الأسرى، بعد اغتيال زعيم حركة حماس يحيى السنوار.

وحثّ بيان صدر عن “مقرّ عائلات الرهائن”، “قيادة الدولة على تحويل الإنجاز العسكري إلى إنجاز سياسيّ، والسعي للتوصل إلى اتفاق فوري من أجل الإفراج عنهم”، مشدّدين على ضرورة “إطلاق سراح جميع المختطَفين، البالغ عددهم 101 من الأحياء لإعادة تأهيلهم، والقتلى لدفنهم بشكل لائق”.

وفيما عدّ البيان أن اغتيال السنوار “يشكّل محطة مهمة على طريق النصر الحقيقي، الذي لن يتحقق إلا بعودة المختطفين الـ101″، أكّد أن “الحكومة الإسرائيلية، لم تتمكن منذ أكثر من عام، من الاستفادة من الإنجازات الأمنية غير المسبوقة في القتال في غزة، لصالح إطلاق سراح المختطفين”.

وأضاف البيان أنه “من المناسب أن تقوم قيادة البلاد، وعلى رأسها رئيس الحكومة ( بنيامين نتنياهو )، بتكليف فريق التفاوض بالتوصل إلى اتفاق فوري لإعادة جميع المختطفين فورا. ولن يكون هناك نصر كامل دون إطلاق سراح جميع المختطفين”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *