Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

قريبًا على كل المنصات”.. أحمد الفيشاوي يشوق الجمهور لفيلم “السيستم


07:00 م


الجمعة 18 أكتوبر 2024

كتب مروان الطيب:
يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لعرض فيلمه “السيستم” على عدد من المنصات خلال الفترة المقبلة وذلك بعد عرضه مطلع العام الجاري، ونشر صور من كواليس الفيلم عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”.

نشر الفيشاوي صور من كواليس شخصية “وحيد” التي جسدها ضمن أحداث الفيلم وعلق: “وحيد من فيلم السيستم، قريبًا على المنصات التلفزيونية”.

تدور أحداث فيلم “السيستم” في إطار كوميدي حول قصة الشاب وحيد الذي يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية، وعدم قدرته على التعامل مع النساء، فيلجأ إلى صديقه مصطفى ليساعده ويمده بالخبرة من واقع تجاربه العاطفية السابقة، وشارك الفيشاوي البطولة كلا من طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ميس حمدان، تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري.

يذكر أن آخر ما عرض للفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم “بنقدر ظروفك” بشهر مايو الماضي، وتدور الأحداث في إطار رومانسي حول قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، وشارك الفيشاوي البطولة كلا من مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضا:
أميرة أديب: “على جثتي إن ده يحصل واللي مصدق ميعرفنيش”

شيرين عبدالوهاب ترد على جدل لقب”صوت مصر”: “اسمي لوحده لقب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *