Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حفل انطلاق أسبوع الأزياء في الرياض يستقطب رموز الموضة العالمية والنجوم

انطلق أسبوع الأزياء في الرياض بنسخته الثانية، يوم أمس الخميس 17 أكتوبر، وسط حفل ضمّ عدداً كبيراً من الشخصيات المعروفة ورواد عالم الموضة والنجوم، ووضع المملكة العربية السعودية على خارطة الموضة العالمية. ويُقام هذا الحدث المميّز في ثلاثة مواقع أيقونية قصر طويق، المدينة الرقمية، وحي جاكس ويشهد كل موقع على مجموعة رائعة من المواهب العالمية والمحلية في عالم الموضة، والأزياء الراقية.

الرياض موقع محوري في عالم الموضة

 

 

واستقطب حفل  افتتاح أسبوع الأزياء في الرياض(RFW) جمهوراً حصرياً من روّاد الموضة والشخصيات الدبلوماسية ووسائل الإعلام الدولية، من بينهم جيمس فالون، المدير الرئيسي للمحتوى لدى Women’s Wear Daily (WWD)، وسعادة السفير باتريك ميزونووف، سفير فرنسا لدى المملكة العربية السعودية، وفرانشيسكا أيرولدي، رئيسة قسم الإيرادات لدى Condé Nast Italia. وتعزز مشاركتهم مكانة الرياض كموقع محوري للابتكار في عالم الموضة والتعاون الثقافي.

كما شهدت الصفوف الأمامية لعروض الأزياء حضوراً لشخصيات مشهورة، من بينهم الممثلة التايلاندية دافيكا هورن، وأيقونة الإعلام السعودية لجين عمران، إلى جانب مجموعة من النجوم والمؤثرين في عالم الموضة من مختلف أنحاء العالم. يعكس هذا التنوع، الاهتمام الدولي المتزايد تجاه الموضة السعودية وإمكاناتها العالمية.

 

 

عروض اليوم الأول من أسبوع الأزياء في الرياض

 

 

وشهد اليوم الأول من أسبوع الأزياء في الرياض تألقاً للمصممين المبدعين، من بينهم عدنان أكبر وتيما عابد، وهنيدة صيرفي ودار الهنوف، وقدّم كلّ مصمم مجموعة مستوحاة من التراث التقليدي والصيحات المعاصرة، وتعكس التنوع والموهبة التي يمثلها أسبوع الأزياء في الرياض.
تابعي المزيد من: هيئة الأزياء تكشف عن أسماء أبرز المصممين في أسبوع الأزياء في الرياض بموسمه الثاني

 

 

منصة للإبداع والمواهب العالمية

يستمر أسبوع الموضة في الرياض على مدى الأيام الأربعة المقبلة، حيث يقدم أكثر من 30 عرضاً للأزياء من توقيع أسماء بارزة ومصممين سعوديين صاعدين. تشمل أبرز العروض مجموعات من مصممين وعلامات معروفة مثل منى الشبل وKML وغيرها، مما يقدم رؤية حقيقية عن مستقبل الأزياء الراقية والجاهزة والستريت وير.

وتأتي هذه النسخة من أسبوع الأزياء في الرياض لتعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة عالمية رائدة في عالم الموضة، بعد نجاح النسخة الافتتاحية من أسبوع الأزياء في الرياض عام 2023 ومعرض 100 Saudi Brands في أسبوع الموضة في باريس في وقت سابق من هذا العام، وسيشهد العالم على مزيجٍ ديناميكي بين الحضارة والحداثة؛ حيث سيحتلّ المصممون المحليون ساحة الأزياء إلى جانب عمالقة الموضة العالمية.

ترسيخ المملكة كوجهة عالمية للموضة

في سياق التعليق على انطلاق أسبوع الأزياء في الرياض، قال بوراك شاكماك، الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية: “يعكس اليوم الافتتاحي لأسبوع الأزياء في الرياض رؤيتنا في ترسيخ المملكة العربية السعودية كوجهة عالمية رائدة للموضة والإبداع. تسلط المواهب المذهلة التي تم عرضها هنا، سواء من المحليين أو العالميين، الضوء على الإبداع المذهل لمصممينا في السعودية. هذا الحدث ليس مجرد عرض للأزياء – إنه احتفالٌ بثقافتنا وشهادة على التأثير المتزايد للمملكة على الساحة العالمية. معاً، نرسم معايير جديدة للابتكار والحرفية والتعاون، مما يمهد الطريق لمستقبل الموضة السعودية.”
تابعي المزيد من: كاف باي كاف تستبق أسبوع الأزياء في الرياض بعرض مشترك مع أديداس

انطلاق وسط حضور روّاد الموضة وشخصيات عالمية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *