Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

6 ميداليات ذهبية للسعودية في معرض أنوفا الدولي للاختراعات

سطر طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية إنجازًا جديدًا يستند على العزيمة والإصرار في تمثيل المملكة بشكل مشرف في المحافل الدولية العلمية والثقافية، وخلال فعاليات معرض أنوفا الدولي للاختراعات، والذي أقيم في كرواتيا، نجح طلاب المملكة في حصد 6 ميداليات ذهبية عن جدارة واستحقاق.

حيث انطلقت منافسات معرض أنوفا الدولي للاختراعات على مدار 4 أيام بداية من 16 وحتى الـ19 من أكتوبر 2024، في زغرب بكرواتيا، واقتنص طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية 6 ميداليات ذهبية وواحدة فضية.

ذهبية السعودية في أنوفا الدولي للاختراعات

باركت وزارة التعليم السعودية الإنجاز الذي حققه طلاب السعودية عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، واحتفت بدورها الإدارات التعليمية بطلابها مكللة هذا الإنجاز الذي سطر اسم المملكة العربية السعودية في محفل دولي هام يتعلق بالابتكارات والاختراعات، وشملت قائمة الأسماء التي حصدت الذهبية:

  • إدريس علي اليامي، طالب سعودي من مدارس دار الأحفاد الثانوية، تابع للإدارة التعليمية بمنطقة نجران، حصد الذهبية في منافسات أنوفا الدولي للاختراعات.
  • الطالب عبدالرحمن هشام الغنام، طالب في الصف الثاني الثانوي من مدارس الجامعة الأهلية، تابع للإدارة التعليمية بالمنطقة الشرقية حصد الذهبية في معرض أنوفا للاختراعات.
  • لمار بنت سليمان، طالب بثانوية عبدالرحمن فقيه، تابعة للإدارة التعليمية بمنطقة مكة المكرمة، ونالت الذهبية أيضا في المنافسات.
  • الطالبة تالا سعيد آل رفده، والتي حصدت جائزتي خاصة من المعرض الأوروبي للإبداع والابتكار والجمعية العالمية للملكية الفكرية.
  • الطالبة تولين بدر العتيبي، طالبة في الثانوية الثانية بينبع الصناعية، وحصدت الجائزة الكبرى الذهبية في المنافسة.
  • وشملت القائمة أيضا أسماء الطالبتين سارة بنون صاحبة الذهبية الكبرى، والطالبة مسك الحسيني الفائزة بالميدالية الفضية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الإنجاز يعكس رؤية وزارة التعليم السعودية بوضوح والتي تقوم على توفير تعليم مُتميز عالي الجودة بِكوادر تعليمية مُؤهلة لِبناء مُواطن مُعتزّ بِقيمه الوطنية ومُنافس عالمياً.
 

طلابنا وطالباتنا
يُحقّقون 6 ميداليات ذهبية
في “معرض أنوفا الدولي للاختراعات”
والذي أُقيم في كرواتيا. pic.twitter.com/pi6qunJccQ

— وزارة التعليم (@moe_gov_sa) October 19, 2024

رسالة وزارة التعليم السعودية

تتبنى وزارة التعليم السعودية رسالة واضحة تقوم على رفع جودة التعليم وعملياته ومخرجاته، وتطوير بيئة تعليمية تحفز على الابتكار وتحسين حوكمة نظام التعليم وتطوير مهارات وقدرات منسوبيه، إضافة لتأهيل جيل صالح مدرك لمسؤولياته تجاه الأسرة والمجتمع والوطن.

تابعي أيضا المنتخبات السعودية تحصد على ميداليات ذهبية وفضبة في الأولمبياد الخليجي للعلوم.. إليكم التفاصيل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *