Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

تركي آل الشيخ مع أساطير العالم في التنس على هامش فعاليات موسم الرياض


05:28 م


السبت 19 أكتوبر 2024

كتب مروان الطيب:

احتفل المستشار تركي آل الشيخ بنجاح بطولة “6 Kings Slam” الخاصة برياضة التنس، التي أقيمت ضمن فعاليات “موسم الرياض” وسط منافسة بين عدد من أشهر لاعبي التنس حول العالم، وسط حضور جماهيري ضخم وتغطية إعلامية عالمية.

نشر تركي صورة تجمعه بأساطير لعبة التنس حول العالم عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وظهر وهو يتوسطهم وعلق: “مع الأساطير، نادال، دجوكوفيتش، ألكاراز، سينر، رون وميدفيديف”.

شهدت بطولة التنس العالمية “6 Kings Slam” التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام، هي: 161719 أكتوبر الجاري، عدد من المباريات برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

تصدر المستشار تركي آل الشيخ قائمة موقع “ESPN” الأمريكي العالمي المختص بالألعاب الرياضية مؤخرًا، كأكثر الشخصيات تأثيرًا في رياضة الملاكمة والفنون القتالية المختلطة بالشرق الأوسط والعالم، وضمت القائمة أشهر الأسماء البارز في عالم الملاكمة من لاعبين ومسؤولين تنفيذيين، وإعلاميين، واستندت القائمة على عدة عوامل منها القدرة على التأثير عبر اتخاذ القرار، والتمويل اللازم لدعم هذه الصفقات، والقدرة على التأثير في السوق المحلي والعالمي.

اقرأ أيضا:

“نلتقي بعد الفاصل” يعيد ظافر العابدين للدراما الرمضانية في 2025

إقبال جماهيري كبير على تذاكر حفلي هاني شاكر وتامر عاشور في “حديقة الشهيد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *