Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

توقيع اتفاقية مع بنك التنمية الاجتماعية لدعم وتمكين الأسر المنتجة في موسم الرياض

وقع المهندس فيصل بافرط الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه GEA، والمهندس سلطان بن عبدالعزيز الحميدي الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية، اتفاقية تعاون تهدف إلى دعم وتمكين الأسر المنتجة ورواد الأعمال وذلك في فعاليات موسم الرياض 2024، وذلك بحضور المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة.
وتتضمن الاتفاقية تنظيم مشاركة الأسر المنتجة ورواد الأعمال في موسم الرياض من خلال تخصيص منافذ بيع في مواقع رئيسية مثل منطقة بوليفارد وورلد، ما يتيح لهم الفرصة لعرض منتجاتهم وتسويقها على نطاق واسع.
كما تشمل الاتفاقية تمكين رواد الأعمال ، إلى جانب دعم وتمكين الأسر المنتجة.

الدعم اللوجستي

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تمكين الفئات المستهدفة من خلال تقديم الدعم اللوجستي والتنظيمي، بالإضافة إلى إبراز المنتج السعودي، وإسهامات الأسر المنتجة ورواد الأعمال.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود المشتركة بين الجهات الحكومية بهدف دعم الاقتصاد المحلي، وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 عبر تعزيز المحتوى المحلي، ودعم نمو واستدامة قطاع الترفيه، الذي يساهم في تنمية وتطوير الاقتصاد الوطني.
تابعوا المزيد: موسم الرياض 2024: دليل فعاليات حديقة السويدي

موسم الرياض

وتقام فعاليات الموسم في 14 منطقة في الرياض، بعضها أصبح ذو شهرة كبيرة داخل وخارج المملكة خلال السنوات الخمس الماضية التي أقيم فيها الموسم، مثل منطقتي “بوليفارد سيتي” و”بوليفارد وورلد”.
وتتميز نسخة العام الحالي من موسم الرياض بمنطقة بوليفارد رنواي، حيث يتاح للزوار استكشاف 3 طائرات بوينغ 777 ومدرج طيران حقيقي وبرج مراقبة، بعد أن حققت الطائرات شهرة واسعة خلال نقلها من غرب السعودية إلى وسطها براً.
وتتضمن فعاليات موسم الرياض، عدداً كبيراً من الحفلات الغنائية والموسيقية والمسرحيات ومباريات رياضية متنوعة، بما في ذلك المصارعة والملاكمة لأشهر نجومها العالميين، وعروض السيرك، وتجارب ومغامرات للأطفال والشباب، وفعاليات متنوعة أخرى.
ويشهد الموسم في كل عام، حضور نجوم ومشاهير وفنانين بارزين وفرق غناء من مختلف دول العالم.
وتعد منطقة بوليفارد سيتي أكبر منطقة ترفيهية بالموسم، وتضم حدائق ونافورة راقصة ومراكز ألعاب عالمية والعديد من المقاهي والمطاعم المحلية والعالمية، ومتاجر لأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى العديد من المسارح لإقامة العروض الفنية والغنائية.

فيما تتميز منطقة بوليفارد وورلد بأنها ذات طابع عالمي، حيث تمثل أجنحة عديدة في المنطقة، حضارات ودولاً ومدناً ووجهات عالمية معروفة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *