Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موسم الرياض: فرانسيس نجانو ينتزع لقب بطولة العالم للوزن الثقيل من منافسه البرازيلي رينان فيريرا

توج الكاميروني فرانسيس نجانو بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل بعد فوزه على منافسه البرازيلي رينان فيريرا بالضربة القاضية، وذلك في أقوى نزالات معركة العمالقة، الحدث الرياضي الذي استضافته العاصمة السعودية الرياض بإشراف وزارة الرياضة وتنظيم الاتحاد السعودي للفنون القتالية المختلطة وبالتعاون مع الرابطة العالمية للفنون القتالية PFL.

النزالات التمهيدية

وتضمنت النزالات الرئيسة في معركة العمالقة مواجهات قوية، منها:

  • فئة الوزن الخفيف: حقق الإيرلندي بول هيوز الفوز على بطل العالم السابق في وزن الريشة الأمريكي إيه جاي ماكي.
  • فئة وزن الريشة للنساء: فازت بطلة العالم البرازيلية كريس سايبورغ على مواطنتها لاريسا باشيكو بطلة العالم في فئتين من الأوزان.
  • فئة الوزن المتوسط العالمي: حصل الأمريكي جوني إيلين على الحزام الذهبي بعد تغلبه على منافسه البريطاني فابيان إدواردز.
  • فئة وزن الريشة: فاز الألماني زافر محسن على السويسري حسين قادماجوماييف.

تابعوا المزيد: الرياض تنظم معركة العمالقة الأضخم في تاريخ الفنون القتالية المختلطة.. إليكم التفاصيل

خمس نزالات تمهيدية

وسبقت المنافسات الكبرى في الليلة الرياضية العالمية للعبة الفنون القتالية؛ إقامة خمسة نزالات كبطاقات تمهيدية لـمعركة العمالقة، ومن أبرزها لقاء السعودي مصطفى ندى بمنافسه المصري أحمد سامي في وزن المتوسط، وكذلك مواجهة في وزن الريشة البحريني يوسف الحوسني بنظيره المغربي طه بن داود.
يأتي هذا الحدث تجسيداً للتنوع والشمولية في ملف الاستضافات للبطولات الرياضية الكبيرة التي تشرف عليها وزارة الرياضة من خلال التعاون المثمر مع مختلف الجهات والكيانات الرياضية الدولية والقارية، ضمن الجهود الرامية والمستمرة لتحقيق الأهداف الرياضية الوطنية بتعزيز المساهمة في الاقتصاد الوطني وبناء مجتمع حيوي وصناعة أبطال متميزين بمختلف الألعاب.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *