Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

إقالة مدرب مونبلييه لسوء النتائج في الدوري الفرنسي

قال رئيس نادي مونبلييه “نحن بحاجة ماسة للفوز على تولوز، وإقالة دير زاكاريان ليست حلا سحريا، لكنها أسهل طريقة لإعادة تعزيز صفوف الفريق”.

ميشيل دير زاكاريان (Getty Images)

قرر نادي مونبلييه إقالة مدربه الأرميني ميشيل دير زاكاريان، بعد الخسارة الثقيلة بنتيجة 5 – صفر أمام مارسيليا، وهي الهزيمة السادسة للفريق في أول ثماني جولات بالدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبهذه النتيجة يتذيل بطل الدوري الفرنسي في 2012 جدول ترتيب المسابقة هذا الموسم، بعد أن استقبل مرماه 26 هدفا في عام يوافق الذكرى الخمسين لتأسيسه.

وقال رئيس مونبلييه، لوران نيكولين، عقب المباراة التي أقيمت مساء أمس، الأحد، إنه “الليلة شعرت بأنني مضطر لإنهاء تعاوننا مع المدرب”.

وأضاف نيكولين عبر شبكة (دي إيه زد إن) التليفزيونية أنه “تحدثنا في غرفة الملابس بعد المباراة، وأخبرت المدرب بقرار الاستغناء عنه، وقلت للاعبين أيضا أنه بفضل عملهم الرائع تسببوا في رحيل المدرب، وأن عليهم تحمل المسؤولية في مباراة تولوز يوم الأحد المقبل”.

وشدد رئيس مونبلييه “نحن بحاجة ماسة للفوز على تولوز، وإقالة دير زاكاريان ليست حلا سحريا، لكنها أسهل طريقة لإعادة تعزيز صفوف الفريق”.

وأكد أيضا أنه لم يجد بعد بديلا للمدرب الأرميني، مشيرا إلى أنه “أبحث عن مدرب مستعد بجدية للعمل مع فريق متعثر، فالأمر ليس سهلا”.

واستعاد مارسيليا ذاكرة الانتصارات بعد مباراتين بلا فوز، وذلك قبل استقبال غريمه باريس سان جيرمان على ملعب فيلودروم يوم الأحد المقبل.

ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي بفارق الأهداف برصيد 20 نقطة متقدما على موناكو، ولم يخسر الفريقان أي مباراة بعد مرور أول ثماني جولات.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *