Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في يوم ميلادها.. إليكِ أجمل إطلالات هيفاء حسين بفساتين السهرة

تحتفل النجمة هيفاء حسين بيوم ميلادها الموافق 23 أكتوبر، وبهذه المناسبة، نطلعك على أجمل إطلالات هيفاء حسين بفساتين السهرة، حيث إن لها حضوراً بارزاً ولافتاً للأنظار في كل مناسبة، وتختار تصاميم تجمع بين الفخامة والرقي؛ لتعكس شخصيتها وتعبر عن هويتها، وتملك أسلوباً فريداً في اختيار الأزياء التي تناسبها.

هيفاء حسين تعتمد فستاناً أصفر بصيحة الكاب

في إطلالة مشرقة ونابضة بالحياة خلال حضورها فعاليات موسم الرياض، اعتمدت هيفاء حسين فستاناً أصفر أنيقاً بقصّة عمودية، ومزوداً بكاب طويل، أضاف لمسة راقية للتصميم، ومرصعاً بتطريزات برّاقة على الصدر والأكتاف لمزيد من الفخامة، وهو من توقيع إنكانتو بوتيك Incato، وأكملت أناقته بحقيبة كلاتش فضية برّاقة وحذاء فضي برّاق بكعب عالٍ، بالإضافة إلى المجوهرات المرصعة بالألماس.

إطلالة ناعمة لهيفاء حسين بالأخضر الباستيلي

من الألوان الحيوية والمبهجة إلى الألوان الهادئة والناعمة، نتطلع إلى هذه الإطلالة بالفستان الأخضر الباستيلي الذي تميز بتصميمه الرقيق، وبقصّة واسعة بياقة مرتفعة وبكشاكش على الصدر مع أكمام واسعة موصولة بالفستان، وتنورة طويلة بثنيات وطيّات، وهو من توقيع أنمار كوتور Anmar Couture، وأضافت له لمسة برّاقة بالكلاتش الفضية والحذاء اللامع.

أناقة هيفاء حسين بالفستان الأسود

بالإضافة إلى الفساتين الملونة، تظهر هيفاء حسين في بعض الإطلالات بفساتين سهرة سوداء تتسم بالأناقة والرقي، كهذا الفستان البسيط بالقصّة العمودية، والمزود بكاب طويل بتصميم البليزر مع أكمام بفتحات جانبية، ومرصع بتطريزات الكريستال البرّاقة، وهو من توقيع إنكانتو بوتيك Incato، ونسقت معه بعض المجوهرات الناعمة لتكمل أناقتها.
نسقي موديلات فساتين ناعمة ميدي بأسلوب النجمات

هيفاء حسين تعتمد فستاناً فخماً بالتطريزات البرّاقة

تضيف التطريزات البرّاقة لمسة من الفخامة على فساتين السهرة، ولذلك تختار هيفاء حسين بعض التصاميم المرصعة بالتطريزات البرّاقة، كهذا الفستان الأسود الأنيق بالقصّة العمودية والمرصع بالكامل، مع أكمام شفافة تنتهي بالريش الأسود على أطرافها، وبياقة مربعة، وحزام أسود رفيع حول الخصر، وهو من توقيع Muna Alzarooni Fashion، وأكملت الإطلالة بحقيبة صغيرة باللون الأسود، وحذاء برّاق، وبعض المجوهرات الناعمة.

هيفاء حسين تتألق بالفستان الأبيض البرّاق

من الإطلالات المميزة لهيفاء حسين، هذا الفستان الأبيض المرصع بتطريزات برّاقة بالكامل، والذي زاد من فخامتها وجاذبيتها، مع قصّة بسيطة تبرز الخصر وتنورة عمودية، وبأكمام طويلة مع ياقة V ليكسبها طولاً ورشاقة، وهو من توقيع Muna Alzarooni Fashion، ونسقت معه طقم مجوهرات فخماً يتألف من الأقراط المتدلية من الأذن والقلادة الماسية والسوار والخاتم، من تصميم دار سالم الشعيبي للمجوهرات.

إطلالة هيفاء حسين بالفستان البرتقالي

لفت أنظارنا هذا اللوك النابض بالحياة، حيث اعتمدت فستاناً برتقالياً بياقة القلب وتنورة منفوشة بطبقات التول والكشاكش التي تزيد من فخامتها، مزيناً بوشاح شيفون بنفس اللون؛ ليذكرنا بفساتين أميرات ديزني، وهو من توقيع Muna Alzarooni Fashion، وأكملت فخامة الإطلالة بطقم مجوهرات ألماس من دار سالم الشعيبي للمجوهرات.

إطلالة هيفاء حسين بالفستان الأزرق

يعد اللون الأزرق أحد الألوان التي تتسم بطابع ملكي، فهو المفضل لأميرات القصور الملكية في المناسبات الرسمية، وقد تألقت هيفاء بفستان أزرق فخم بقماش برّاق وقصّة كلاسيكية، بأكمام طويلة تنتهي بالريش وياقة مربعة مع قصّة تحدد الخصر وتنورة A Line، وهو من توقيع المصممة نسرين فقيه، ونسقت معه بعض المجوهرات الذهبية البسيطة.
طالعي أجمل إطلالات النجمات باللون الوردي عبر السنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *