Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

شبكة التلفزيون العربي تترشّح لجائزة “شورتلي”

دعا السعدني متابعي البرنامج إلى دعم ترشيح الحلقة للفوز عن طريق التصويت لها على الموقع الرسميّ لجوائز شورتي، مؤكّدًا استمرار البرنامج في تقديم محتوى إبداعي يجمع بين الفائدة والترفيه…

أعلنت شبكة التلفزيون العربي عن ترشيح برنامجها الرائد في الحضارة لجائزة Shorty Awards العالميّة، حيث تمّ اختيار حلقة “أوهام السعادة” الّتي تتناول مخاطر الإدمان للتنافس مع مؤسّسات إعلاميّة عالميّة في فئة المحتوى المطوّل.

وتصحب حلقة “أوهام السعادة”المشاهدين في رحلة عميقة لاستكشاف الجانب المظلم للإدمان وتأثيره على الأفراد والمجتمعات، من خلال سرد البصريّ متميّز وأسلوب يجمع بين المحتوى الجادّ والهزليّ. تركيبة مميّزة ساهمت في وصول برنامج “في الحضارة” منذ موسمه الأوّل إلى قاعدة جماهيريّة واسعة، بما مكّنه من طرح العديد من المواضيع والقضايا الحسّاسة بغرض فتح نقاش يفضي إلى إحداث تغيير إيجابيّ.

وتقول أميرة حمزة، مسؤولة قسم الديجيتال في شبكة التلفزيون العربي: “نحن فخورون للغاية بهذا الترشيح، خاصّة أنّ الحلقة المرشّحة تناقش موضوعًا بالغ الأهمّيّة في المجتمعات العربيّة والعالميّة على حدّ سواء. نعتبر ترشيح في الحضارة تتويجًا لالتزامنا بتقديم محتوى ثقافيّ واجتماعيّ مؤثّر يمكنه إحداث تغيير حقيقيّ في وعي الجمهور”.

من جهته أبدى مقدم البرنامج محمّد السعدني سعادته البالغة بالترشيح، حيث قال في منشور له عبر صفحاته على شبكات التواصل: “أشكر فريق العمل وشبكة التلفزيون العربي على تشجيعهم المستمرّ، ودعمهم التامّ لتقديم مواضيع جريئة بكلّ حرّيّة، الأمر الّذي شكّل عنصرًا حاسمًا في ترشيح البرنامج عن حلقة تتناول موضوعًا حسّاسًا هو مخاطر الإدمان”.

هذا ودعا السعدني متابعي البرنامج إلى دعم ترشيح الحلقة للفوز عن طريق التصويت لها على الموقع الرسميّ لجوائز شورتي، مؤكّدًا استمرار البرنامج في تقديم محتوى إبداعي يجمع بين الفائدة والترفيه.

يجدر الذكر أنّ “العربي تيّوب” منصّة رقميّة تتبع شبكة التلفزيون العربي، وتختصّ بإنتاج محتوى رقميّ مبتكر يهدف إلى تقديم قضايا اجتماعيّة وثقافيّة بأسلوب حديث وجذّاب. تهدف المنصّة إلى تمكين وإلهام الجمهور العربي من خلال برامج تلامس اهتماماتهم وتطلّعاتهم.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *