Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

سبب تراجع الأهلي بعد التقدم في النتيجة

كشف المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، سبب تراجع أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تقدمه في النتيجة خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

يايسله يكشف سبب تراجع الأداء

وتحدث يايسله، عن تراجع الأداء الفني بعد التقدم في النتيجة خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الأهلي ضد الأخدود، الذي أُقيم، مساء اليوم الأربعاء.

قد يهمّك أيضاً


الاتفاق يحقق فوزًا ثمينًا على الرائد في اللحظات الأخيرة

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

وقال المدرب الألماني: “بطبيعة الحال في كرة القدم عندما تتقدم بالنتيجة المنافس لن يقف مكتوف الأيدي؛ وسيضع ثقله كاملًا في الشوط الثاني لأنه لن يخسر شيء”.

وأضاف: “وأحيانًا مدافعي الخصم يتقدمون للعودة بالنتيجة، وفي الشوط الثاني أحاول ضخ الدماء بالعناصر الموجودة لدي، وهناك بعض المباريات تأتينا الفرصة لإنهاء المواجهة وتجنب المعاناة ولكن لا نستغلها”.


الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

مباراة الأهلي ضد الأخدود

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الأخدود، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الراقي المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط.


الأخدود
لاعبو الفريق – المصدر @ALAKHDOUD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق