Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل هناك اعمال معينة لها دخل ثابت وفي نفس الوقت لها دخل غير ثابت

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال هل هناك اعمال معينة لها دخل ثابت وفي نفس الوقت لها دخل غير ثابت ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

نعم هناك اعمال معينه لها دخل ثابت ويمكن العمل بها عمل حر كدخل غير ثابت مثل

المدرس ممكن صباحا في المدرسه وضهرا الدروس الخاصه او المراكز التعليمه

الصيدلي في اي وقت يعمل وله اجر ثابت او اجر حر

الدكتور كذلك

يمكن لبعض الوظائف أن تكون مصدرًا للدخل الثابت والعمل الحر في نفس الوقت. على سبيل المثال، يمكن للمعلم العمل في المدرسة في الصباح وإعطاء دروس خصوصية في الظهيرة. بينما يمكن للصيدلي العمل في أي وقت في الصيدلية مع دخل ثابت. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الطبيب أيضًا العمل كدكتور بدوام كامل وفي نفس الوقت يمكنه العمل بشكل حر.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ هل هناك اعمال معينة لها دخل ثابت وفي نفس الوقت لها دخل غير ثابت نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *