Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

حصار مشدد شمال القطاع والجيش الإسرائيلي يعتقل المئات في جباليا

دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ384، حيث واصل الجيش الإسرائيلي إحكام الحصار شمال القطاع وارتكاب المجازر في منطقة جباليا، وذلك بهدف دفع السكان الفلسطينيين النزوح قسرا نحو الجنوب.

أعلن الجيش الإسرائيلي، الخميس، أنه اعتقل 200 فلسطيني وصفهم بـ”المخربين” من منطقة جباليا منذ بدء العملية العسكرية قبل 20 يوما، فيما يواصل حصاره المشدد على جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون شمالي القطاع للأسبوع الثالث وسط أزمة إنسانية وتفاقم المجاعة والعطش.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

ودخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ384، حيث واصل الجيش الإسرائيلي إحكام الحصار شمال القطاع وارتكاب المجازر في منطقة جباليا، وذلك بهدف دفع السكان الفلسطينيين النزوح قسرا نحو الجنوب.

وأفاد الدفاع المدني في قطاع غزة بوجود جرحى بشوارع مشروع بيت لاهيا ومخيم جباليا بنيران مدفعيات ومسيرات إسرائيلية، وأشار إلى أن طواقم الإسعاف تعجز عن نقلهم إلى مستشفيات بسبب منعها واستهدافها من قبل القوات الإسرائيلية.

وبلغت حصيلة العملية العسكرية الإسرائيلية المستمرة منذ 20 يوما في شمال القطاع، 770 شهيداً وأكثر من 1000 جريح، عدا عن تهجير الآلاف من المدنيين واختطاف المئات منهم دون معرفة مصيرهم، إضافة إلى تدمير مراكز الإيواء والمباني بشكل مستمر وممنهج ضمن خطة إفراغ المنطقة من الفلسطينيين، وفرض السيطرة الاحتلالية عليها.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *