Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

توافد نجوم وصُناع السينما على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة السينمائي

بدأ منذ قليل توافد عدد كبير من نجوم وصُناع السينما لحضور فعالية السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي

شهدت السجادة الحمراء لحفل مهرجان الجونة السينمائي حضور عدد كبير من المُبدعين ومن أبرزهم ماريان خوري المدير الفني للمهرجان، عمرو منسي المدير التنفيذي للمهرجان، والنجوم: فتحي عبد الوهاب، تامر هجرس، مدير التصوير محمود شاهين، ميس حمدان، والناقد السينمائي أحمد شوقي، أروى جودة، نسرين طافش، محمد فراج، هند صبري، أمينة خليل، كريم قاسم، درة، الفنان الكبير محمود حميدة وحرصوا جميعاًعلى التقاط العديد من الصور التذكارية.

يمكنكم قراءة: أبرز الجوائز المنتظر توزيعها في مهرجان الجونة الدورة السابعة

 

 

مهرجان الجونة السينمائي يُرسل تحية لنجوم الفن الراحلين

يُذكر أن افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي يشهد توجيه تحية لذكرى الفنانين الذين رحلوا عن دنيانا خلال العام المنصرم، في لحظات نتذكر فيها من غادرونا بأعمالهم وأرواحهم التي لا تزال تضيء سماء الفن، هؤلاء الذين تركوا بصمة لا تمحى في قلوبنا وشاشاتنا، كانوا أكثر من مجرد مبدعين بل كانوا مرآة لقصصنا، وأحلامنا، وتحدياتنا.
ويعد مهرجان الجونة السينمائي واحدًا من أبرز الفعاليات السينمائية الدولية، حيث يترجم مفهوم “السينما من أجل الإنسانية” من خلال دعمه لأفلام تسلط الضوء على القضايا الإنسانية والاجتماعية. بفضل التنظيم المتميز، وتنوع الأفلام من مختلف أنحاء العالم، والالتزام بتقديم محتوى يعكس قصصًا مؤثرة من واقعنا المعاصر، نجح المهرجان في جذب أنظار السينمائيين والنقاد العالميين. هذا الحدث يعزز من مكانة مصر كوجهة ثقافية وفنية عالمية، ويؤكد على دور السينما في إحداث تأثير حقيقي يتجاوز حدود الشاشة ليصل إلى روح الإنسانية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *