Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

6 إطلالات جعلت كاتي بيري أيقونة للموضة.. نستعرضها في يوم ميلادها

من نجمة في عالم الغناء مروراُ بإطلالاتها ضمن لجنة التحكيم في أميركان أيدول تتنقل كاتي بيري واثقة الخطوات، فالنجمة التي عرفت بإطلالات غريبة ومميزة قاربت أسلوب الفنتدج سرعان ما بدأت تختبر أساليب جديدة في التنسيق في إطلالاتها التلفزيونية ضمن لجنة التحكيم، وما إن ابتعدت عن التليفزيون حتى انطلقت كاتي بيري في ترسيخ أسلوب خاص بها في اللباس والتنسيق، أسلوب يشبه شخصيتها وحدها بعدما خبرت التعامل مع العديد من منسقي الأزياء العالميين كانت أبرزهن الستايلست تاتيانا واترفورد Tatiana Waterford.

وتدين النجمة لبرنامج “أميركان أيدول” بأنه ساعد ذوقها في النضوج فهي لم تعد تختار الملابس بطريقة حدسية، بل تتقصد من خلال إطلالتها إيصال رسالة أو تلبية شعار، يتناغم مع الحدث الذي تشارك فيه. ولكن لا يسعنا إلا ملاحظة أن كاتي بيري تعشق لون اللافندر بكل تفاصيله سواء أكان من القماش الميتاليكي أو من الساتان أو الكريب، كما هي الحال مع الإطلالة الجريئة التي نستعيدها لها من الكسندر ونغ Alexander Wang، إذ ارتدت فستاناً من الشراريب السوداء مع سترة اوفرسايز مع سروال من الكريب للمصمم نفسه وأتبعتها بحقيبة بلون الخزامي نظارات مستطيلة منمقة من برادا Prada.

 

كاتي بيريKaty Perry _ (مصدر الصورة Neil Mockford/GC Images)

تشتهر كاتي بيري Katy Perry باعتماد ملابس من الدور التالية: ريك أوينز وبالنسياغا ودولتشي أند غابانا وديدو وأوسكار دي لارنتا، وهي تميل إلى ارتداء لوك كامل من مصمم واحد. وقد اخترنا لك في يوم ميلادها الإطلالات التي جعلتنا نأخذ أسلوبها في اللباس على محمل الجد، الأمر الذي جعلنا ندرك أن كاتي طوّرت أسلوبها في اللباس بطريقة مذهلة، وهي قادرة للتحول من خلال خياراتها من نجمة بوب إلى أيقونية عصرية للموضة. وشغلت إطلالتها الأخيرة التي سبقت أسبوع باريس للأزياء الجاهزة الذي اختتم فعلياته في سبتمبر الماضي بفستان بلون الأحمر المرجاني، ويزدان بكتابات ترمز إلى أغنيتها المعروفة Women’s World وهو بكتف واحد وكم طويل ويتسم بقصة ميني قصيرة، يترافق مع ذيل طويل يزدان بالكلمات وهو من توقيع دار بالنسياغا Balenciaga.
وتدين النجمة بنجاح إطلالاتها لدار فرنسية وهي بالنسياغا Balenciaga التي تحرص على حضور العروض التي تنظمها. ويذكر أن النجمة أطلت في عرض بالنسياغا بفستان أسود منفذ من قماش قديم وهو من فضلات مجموعات سابقة ويتألف من أحزمة وهو من الكريب ويتميز برباط عريض عند الكتفين . الفستان بقصة ميدي سوداء ومنسق بعناية مع نظارات سوداء قناع وجزمة سوداء من الجلد بكعب عال.

 

كاتي بإطلالة أيقونية ميتاليكية تظهر نضجها في التنسيق

وخلال حفل عشاء أقامته مجموعة كيرينغ فاوندايشن أطلت النجمة كاتي بيري بفستان تركوازي ميتاليكي منفذ من الترتر يتسم بقصة خالية من الأكمام وبتصميم ضيق مستقيم طويل، وقد تركت شعرها منسدلاً على كتفيها. الفستان من توقيع دار بالنسياغا Balenciaga وتزينت بمجوهرات هي عبارة عن خواتم ماسية متشابكة تلبس دفعة واحدة من دار يبريم Yeprem.

كاتي بيري في حفل رياضي في ملبورن أستراليا

أطلت كاتي بيري بكروب توب ميتاليكية منفذة من الباييت المتموج بالاون قزحية ومنسقة مع تنورة منفذة أيضاً من الورود المتموجة البراقة على قاعدة من التول الشفاف وتميزت بقصة مستقيمة وطويلة، وذلك خلال مشاركتها في حدث 2024 Grand Final Entertainment Media Opportunity في ملعب رياضة الكريكت في ملبورن أوستراليا. وحمل الزي توقيع دار طوني ماتيسفسكي Toni Maticevski من مجموعة ريزورت 2025. كما انتعلت النجمة الحذاء المصنوع من البلكسي الشفاف الذي يناسب هذا الطابع البراق، لكي لا تبدو الإطلالة مزدحمة.

كاتي بيري في فستان أبيض رائع وجزمة عالية مفتوحة

كاتي بيري Katy Perry (مصدر الصورة MEGA/GC Images)

كما ظهرت كاتي بيري في أسبوع نيويورك للموضة بفستان أبيض من الكريب الحريري الأبيض اللامع ويتسم بقصة خالية من الأكمام هندسية وتصميم مستقيم طويل، وانتعلت جزمة مطاطية عالية مفتوحة عند الأصابع. وقد حمل اللوك إضافة إلى النظارات البيضاوية توقيع ماركة سبورتماكس Sportmax.

 

تابعي المزيد من إطلالات النجمة واكتشفي كاتي بيري تخطئ في علم إنجلترا والجمهور بالمرصاد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *