Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالصور: مجد الكروم – قتلى وجرحى بسقوط قذيفة صاروخية

قُتل ثلاثة أشخاص ، وأُصيب 7 آخرون بجراح، بينهم أشخاص أُصيبوا بجراح حرجة وخطيرة، اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 ، إثر سقوط قذيفة صاروخية، وشظايا، في بلدة مجد الكروم في الشاغور، فيما أعلن حزب الله استهداف كرمئيل، المجاورة، برشقة صاروخية كبيرة.

وأفادت الطواقم الطبية، بإصابة 9 أشخاص، 3 منهم إصاباتهم حرجة، قبيل إقرار وفاة مصابيْن في المشفى، بعد فشل محاولات الإبقاء على حياتيهما.

وأكّدت مصادر محلية أن القتيل في مجد الكروم، هو الشاب حسن علي سواعد من البعنة، ويبلغ من العمر 22 عاما، والقتيلة، هي الشابة أرجوان منّاع، وهي ابنة البلدة.


وأشار الطاقم الطبيّ إلى أن 3 أشخاص، هم امرأة تبلغ من العمر 35 عامًا، وشابين في العشرينات من عمريهما، قد أُصيبوا بجراح حرجة، أسفرت عن مقتل أحد الشابين، وشابة؛ وقد أُصيب مسنّ في الثمانين من عمره، بجراح خطيرة، فيما أُصيب شخصان آخران، هما مسنة في الخامسة والسبعين من عمرها، ورجل في الخمسينات من عمره، بجراح تراوحت بين الطفيفة والمتوسطة.

وقبل ذلك، قالت “نجمة داود الحمراء” إن شابين في العشرينات من عمريهما قد أُصيبا بجراح حرجة، فيما أُصيب مسنّ في الثمانين من عمره بجراح خطيرة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية في بيان، إنه” في أعقاب الاعتداء الصاروخي الأخير على بلدات ومدن في الشمال؛ سُجّل سقوط شظايا اعتراض في مجد الكروم، وأفيد عن وقوع عدة إصابات بدرجات متفاوتة”.

وأشارت إلى أنها “تعمل وخبراء المتفجرات على إزالة أي خطر إضافيّ، وعزلها عن المواطنين”.

20241025045807.jpg

 

وقال حزب الله في بيان، إنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ، وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 3:0، من بعد ظهر اليوم الجمعة، مستعمرة كرمئيل، بصلية صاروخية كبيرة”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *