Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ما هي العلاقة بين طبيعة الغذاء ودوره في العضوية

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال ما هي العلاقة بين طبيعة الغذاء ودوره في العضوية ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

تتمثل العلاقة بين طبيعة الغذاء و دوره في العضوية في:

أن الشخص الذي يقوم بتحركات و أنشطة مستمره يحتاج جسمه إلي المواد العضوية مثل الغلوسيدات و الدسم بنسبة أكبر من الشخص الخامل

فالسكريات و الدسم هي أغذية طاقوية تتواجد في جسم الشخص الرياضي بنسبة أكبر من الشخص الخامل

فعلى سبيل المثال نسبة الدسم لدى الانسان العادي تساوي 26 % بينما لدى الانسان الرياضي 35 %

نسبة الغلوسيدات لدى الانسان العادي تساوي 52 % بينما لدى الانسان الرياضي تساوي 61 %

The relationship between the nature of food and its role in the body is that active individuals require more organic compounds such as carbohydrates and fats compared to sedentary individuals. Sugars and fats are energyrich foods found in the body of an athlete in higher proportions than in a sedentary person. For example, the percentage of fat in an average person is 26%, while in an athlete it is 35%. The percentage of carbohydrates in an average person is 52%, while in an athlete it is 61%. Active individuals need more energyrich foods to support their continuous movements and activities.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ ما هي العلاقة بين طبيعة الغذاء ودوره في العضوية نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *