Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

التعادل يحسم مباراة الفيحاء والاتفاق

انتهت، منذ قليل، مباراة الفيحاء ضد الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقدم الفيحاء

وبدأت مباراة الفيحاء والاتفاق التي أُقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بشكل سريع، وضغط الفريقان بقوة؛ بحثًا عن تسجيل هدف مبكر.

قد يهمّك أيضاً

في الجولة الـ26.. تعرف على تشكيل مباراة الباطن والفيحاء


الفيحاء ضد الاتفاق
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، بشكل أفضل واستحوذ على اللعب، قبل أن يضغط الفريق البرتقالي، وينجح رينزو لوبيز في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 28 من تسديدة قوية.

واشتعلت المباراة بعد الهدف، حيث ضغط اللاعبون بقوة لهز الشباك مجددًا، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الفيحاء والاتفاق، بتقدم الفريق البرتقالي بهدف دون رد.


الفيحاء والاتفاق
جانب من المباراة – المصدر @Ettifaq

تعادل الفيحاء والاتفاق

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط لاعبو الاتفاق بقوة لتعديل النتيجة، ونجح النجم الإسباني ألفارو ميدران في هز الشباك عند الدقيقة 53 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأنقذ روداك فرصة هدف محقق عند الدقيقة 62، واستمرت المحاولات من الفريقين لتسجيل هدف جديد، وخطف الثلاث نقاط، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


ألفارو ميدران
ميدران – المصدر @SPL

الفيحاء يتعادل مع الاتفاق في المجمعة.. (11) 🤝🏻

📺 شاهد أهداف اللقاء ⤵️#دوري_روشن_السعودي
#الفيحاء_الاتفاق | #SSC pic.twitter.com/jIG5t55DEm

— SSC (@ssc_sports) October 26, 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *