Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

استشهاد شاب برصاص الاحتلال جنوب قلقيلية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان: “استشهاد شاب برصاص الاحتلال قرب بلدة عزون عتمة، في (محافظة) قلقيلية”، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

قوات الاحتلال في قلقيلية (أرشيفية – Getty Images)

استشهد شاب، مساء اليوم، السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب بلدة عزون عتمة جنوبي قلقيلية، بحسب ما أفادت وزارة الصحة الفلسطينية.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وجاء في بيان صدر عن وزارة الصحة الفلسطينية: “استشهاد شاب برصاص الاحتلال قرب بلدة عزون عتمة، في (محافظة) قلقيلية”، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وفي وقت سابق، قالت مصادر محلية إن شابا بالعشرينات من العمر، من قرية عزون عتمة، أصيب بعيار ناري خلال تواجده قرب جدار الفصل، وجرى نقله إلى مستشفى قلقيلية، حيث وصفت إصابته بالحرجة.

وفي وقت لاحق، أعلن الأطباء استشهاد الشاب متأثرا بإصابته.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية خلال اليوم إلى 2، ما يرفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية المحتلة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى 762 شهيدا، و نحو 6 آلاف و 300 جريح.

وفي وقت سابق السبت، أعلنت وزارة الصحة “استشهاد الشاب إسلام جميل عودة (29 عامًا)، برصاص الاحتلال في ضاحية السلام بمدينة طولكرم (شمال)”.

وكانت قوات إسرائيلية حاصرت شقة سكنية، بضاحية السلام شرق طولكرم، قبل أن تقصفها بقذائف “أنيرجا” ثم تقوم باقتحامها باستخدام كلاب بوليسية، وفق شهود عيان للأناضول.

وبموازاة حرب الإبادة الجماعية المستمرة بقطاع غزة صعد الجيش الإسرائيلي عملياته بالتزامن مع تصعيد المستوطنين اعتداءاتهم بالضفة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *