Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

القتيل الذي عُثر عليه محترقا داخل سيارة في عرعرة هو إيهاب محاميد من أم الفحم

ارتُكبت الجريمة، الأربعاء الماضي، إذ قُتل شاب في جريمة حرق سيارة في بلدة عرعرة، وأشارت مصادر محلية إلى أن الطواقم التي وصلت إلى المكان عثرت على الضحية مكبلا داخل المركبة.

المركبة التي عُثر بداخلها على القتيل محاميد

كشف تشريح جثّة، وفحص الحمض النووي (DNA)، أن القتيل الذي عُثر عليه محترقا داخل سيارة في عرعرة، الأربعاء الماضي، هو الشاب إيهاب محاميد (37 عامًا) من مدينة أم الفحم.

وكانت جريمة القتل قد ارتُكبت في عرعرة، الأربعاء الماضي.

القتيل إيهاب محاميد

وارتُكبت الجريمة، الأربعاء الماضي، إذ قُتل شاب في جريمة حرق سيارة في بلدة عرعرة، وسط مؤشرات حينها، على خلفية جنائية، فيما أشارت مصادر محلية إلى أن الطواقم التي وصلت إلى المكان عثرت على الضحية مكبلا داخل المركبة؛ ليتمّ التأكيد اليوم على أن ضحية جريمة القتل، هو الشاب محاميد.

وأفادت مصادر محلية، في اليوم الذي ارتُكبت فيه الجريمة، بأنه عُثر على الشاب داخل السيارة وقد تم تكبيله قبل إحراق المركبة. وأفادت الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان بأنها وجدت الشخص محترقًا بالكامل دون أي علامات حياة، حيث تم إقرار وفاته في الموقع.

وقال أحد المسعفين الذين وصلوا إلى المكان إنه “عندما وصلنا، رأينا سيارة محترقة بالكامل. عثرنا داخلها على شخص يعاني من حروق شديدة في جسده، وبعد إجراء الفحوصات الطبية، لم يكن أمامنا سوى إعلان وفاته”.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية، في بيان، الأربعاء، أنها بدأت تحقيقًا بعد تلقيها بلاغًا عن العثور على جثة رجل مجهول داخل سيارة محترقة في قرية عرعرة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *