Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نجوم استعادوا علاقتهم مع شركائهم رغم الانفصال: محمد حماقي وأشرف زكي الأبرز

قرار الانفصال كان اختيار عدد من النجوم، وفضَّل البعض منهم الحفاظ على خصوصية هذا القرار من دون تداوُله على السوشيال ميديا. لكن على ما يبدو أن الحب بينهما كان أقوى من قرارهما؛ فعادت حياتهما للاستقرار من جديد.

سبب انفصال أشرف زكي وروجينا

أكّد الفنان أشرف زكي أنه انفصل عن زوجته الفنانة روجينا في بداية حياتهما، واستمر الانفصال لعدة أشهر تقريباً حتى عادت حياتهما للاستقرار من جديد. وتحدّث الثنائي عن هذه التجربة في العديد من اللقاءات التليفزيونية، وأكّد أشرف زكي أن الانفصال تم لأسباب شخصية، ورفض ما يتردد أن سبب الانفصال كان علاقته بأخرى، وأوضح أن الخيانة ليست من طباعه ولا يغفر هذا التصرف.

محمد حماقي يحافظ على عائلته

الفنان محمد حماقي تزوج من السيدة نهلة الحجري من خارج الوسط الفني في حفل زفاف مميز عام 2011، وبعد سنوات قليلة تم الانفصال بهدوء واحترام متبادَل بين الطرفين، وتردد أن السبب في ذلك هو عدم التفاهم بينهما، لكن حماقي استعاد علاقته بزوجته وتم الزواج مجدداً وأنجب منها ابنته الوحيدة فاطمة وتتميز حياتهما بالهدوء والاستقرار.

رغم زيجاته المتكررة: أحمد سعد يعود لآخر زوجاته

من المعروف عن الفنان أحمد سعد زيجاته المتكررة، لكنه في المرة الأخيرة وبعد انفصاله عن زوجته علياء بسيوني بعام تقريباً، قرر استعادة علاقتهما من جديد؛ خاصةً وأنه مرتبط بشكلٍ كبير ببناته الصغار.

خلال الأشهر الماضية ظهر برفقة علياء في حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة، وظهرت برفقته على المسرح في واحدة من حفلاته، وأكد على عودة علاقتهما من جديد.

إلهام عبدالبديع تنفصل لمدة 20 يوماً

انفصلت الفنانة إلهام عبدالبديع عن زوجها الملحن وليد سامي لمدة 20 يوماً تقريباً، وخلال هذه الفترة تدخّل عدد من الأصدقاء المقرّبين لحل هذا الخلاف. وبالفعل تم الصلح بينهما وعادت الأمور لطبيعتها بين الثنائي، وكشفت إلهام أنها كانت غاضبة من تداوُل أنباء طلاقها وحياتها الشخصية على السوشيال ميديا.

نور الشريف وبوسي: الانفصال رغم سنوات طويلة من الزواج

نور الشريف وبوسي من أشهر قصص الحب في الوسط الفني، واستمر زواجهما لسنوات طويلة في سعادة واستقرار، لكنه تم الانفصال بشكلٍ مفاجئ. ورفض الثنائي الكشف عن أسباب هذا القرار الصادم. ولكن بعد مرور نور الشريف بوعكة صحية كبيرة قبل رحيله، عادت الأمور لطبيعتها وظلت بوسي بجانب حب عمرها حتى النهاية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *