Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

آخرهم ريم سامي.. أبرز حفلات زفاف المشاهير في 2024

منذ بداية عام 2024، وحتى اليوم ودَّع الكثير من نجوم الفن والمشاهير العزوبية ودخلوا القفص الذهبي، وكان آخرهم الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، والتي احتفلت بزفافها على رجل الأعمال محمد المغازي أمس الجمعة 17 مايو، فيما احتفل عددٌ آخرون من نجوم الفن والمشاهير بزواج أبنائهم وسوف نرصد لكم في هذا المقال أبرز حفلات زفاف المشاهير في النصف الأول من عام 2024

حفلات زفاف شهر مايو الحالي 2024

ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي

احتفلت مساء أمس الجمعة 17 مايو الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحفل زفافها إلى رجل الأعمال محمد المغازي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل بالقاهرة، وسط حضور كبير من الأصدقاء والأهل.
وقد شاركت الإعلامية بوسي شلبي، عدداً من الفيديوهات من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” من حفل الزفاف، والذي حضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي والإعلاميين أبرزهم، روجينا وزوجها نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، ياسر جلال، نبيلة عبيد، أروى جودة، أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، ريهام حجاج، سوسن بدر والإعلامي عمرو الليثي.
ومن نجوم الغناء أحيا الحفل النجم الكبير عمرو دياب والذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه منها: “يا أنا يا لا، دا لو اتساب، بحبه وغيرها”، مع تفاعل كبير من جانب العروسين والحضور، كما حرص المخرج محمد سامي مشاركته الرقص في الحفل.

مصطفى كامل يحتفل بزفاف ابنته “فرح”

كما احتفل نقيب الموسيقيين مصطفى كامل بحفل زفاف ابنته “فرح” 11 مايو الجاري، الذي حضره عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني، الذين حرصوا على مشاركة مصطفى كامل فرحته، ومن بين هؤلاء الفنان تامر حسني، مصطفى قمر، مدحت صالح، محمد منير، محمد رمضان وعدد آخر من المشاهير.

ويمكنكم متابعة.. بالفيديو لقاء سويدان تفاجئ الجمهور بتحضيرات الزفاف: فمن العريس؟

المذيعة لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فرج

كما احتفلت المذيعة لينا الطهطاوي الخميس 10 مايو 2024 بحفل زفافها على البلوغر محمد فرج؛ بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حفل سيطرت عليه الأجواء العائلية الجميلة، وبحضور عدد من الأصدقاء، منهم تامر حسني الذي أشعل أجواء الحفل بأغانيه والنجمة هنا الزاهد، الصديقة المقربة للعروس، والمطرب عزيز مرقة، المطربة بوسي، الفنان الشاب محمد الشرنوبي، وعدد كبير من صناع المحتوى.

ملك الحسيني بطلة إعلان “دقوا الشماسي”

كما احتفلت ملك الحسيني بطلة إعلان “دقوا الشماسي” والذي عُرض خلال رمضان 2024، بحفل زفافها يوم الجمعة 10 مايو، وذلك بأحد القصور التاريخية على جزيرة الدهب، بحضور الأهل والأصدقاء.
حيث أعادت العروس ملك الحسيني نشر الصور التي التقطها لها أصدقاؤها من حفل الزفاف، وذلك من خلال خاصية “ستوري” عبْر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

حفل زفاف ملك الحسيني الصورة ستوري من حسابها على إنستغرام

مايا رعيدي ملكة جمال لبنان

كما دخلت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي القفص الذهبي يوم 6 مايو، في حفل ومراسم أُقيمت في لندن بحضور العائلة والأصدقاء.
وذكرت بعض وسائل الإعلام العربية أن حفل زفاف مايا رعيدي وزوجها شريف فهمي كراغولا الرئيسي سيكون في سبتمبر المقبل في اليونان، على أن يجمع إضافة إلى العائلة والأصدقاء عدداً كبيراً من رجال الأعمال والمشاهير.

حفلات زفاف شهر أبريل 2024

بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها “سلمى”

كما احتفلت الفنانة بدرية طلبة بحفل زفاف ابنتها سلمى في 27 أبريل الماضي، وشهد حفل الزفاف حضور العائلة والأصدقاء وعدد كبير من الفنانين والذين حرصوا على مشاركتها الاحتفال.
وجاء من أبرز الحضور من الوسط الفني كلٌ من سوسن بدر، ميرهان حسين، منال سلامة، بوسي شلبي، وفاء عامر، آيتن عامر، دياب، حسني شتا، تامر شلتوت، عزة مجاهد، الإعلامية مريم أمين، الإعلامية أسما إبراهيم، كما شهد الحفل حضور عدد من المطربين الذين قاموا بالغناء وهم هيثم شاكر، المطربة بوسي، مصطفى قمر، حمادة هلال، فيما قامت الفنانة دينا بتقديم فقرات الرقص خلال الحفل.

المطربة حنان تحتفل بزفاف ابنتها “أميرة”

كما عادت المطربة المعتزلة حنان للأضواء من جديد بعد غياب 27 عاماً، وذلك خلال حفل زفاف ابنتها “أميرة” في 21 أبريل الماضي، والذي حرص عددٌ من نجوم التسعينيات على حضوره، ومن بينهم: خالد زكي، وحميد الشاعري، وحسام حسني، ومنى عبدالغني. وسادت الحفلَ حالةٌ من البهجة والسعادة وسْط تراقص الحاضرين على أنغام أغاني التسعينيات. كما حرصت “حنان” على أداء بعض الأغنيات خلال الحفل.

محمد فؤاد يحتفل بزفاف نجله “عبدالرحمن”

كما احتفل النجم محمد فؤاد بحفل زفاف نجله “عبدالرحمن” يوم 19 أبريل الماضي، الحفل الذي حضره عدد كبير من نجوم الغناء والفن أبرزهم عمرو دياب، تامر حسني، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، وآخرون والذين حرصوا على مشاركة محمد فؤاد فرحته بزواج نجله.

الفنان حمدي هيكل يحتفل بزفاف ابنته

وعلى طريقة شخصية “أبوموته” والتي جسدها مع الفنان محمد هنيدي في فيلم “فول الصين العظيم”، احتفل الفنان حمدي هيكل بزفاف ابنته يوم 9 أبريل 2024، على شاب من خارج الوسط الفني، والذي قدم ابنته للعريس بأداء الشخصية في الفيلم.

حفلات زفاف شهر مارس 2024

الشاعر بهاءالدين محمد يحتفل بزواج نجله

كما احتفل الشاعر الكبير بهاءالدين محمد في الربع الأول من 2024 في شهر مارس، بزفاف نجله وشارك مع جمهوره فرحته بهذا الزواج، إذ نشر عبر حسابه على “فيسبوك”، صورته مع ابنه وعروسته وبارك لهما وتمنى لهما حياة سعيدة وعلَّق عليها بالقول “ابني بيتجوز.. ربنا يسعد قلوبكم ويستر حياتكم”.

حفلات زفاف شهر فبراير 2024

الفنان محمود عامر

محمود عامر والذي تصدر التريند بزواجه في شهر فبراير من طبيبة نفسية تدعى رشا فرج، رغم بلوغه سن الـ70 عاماً، وشارك الصور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلناً زواجه من الدكتورة رشا فرج.
وعلَّق محمود عامر على الصور قائلاً: “الحمد لله والشكر لله على كل شيء تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتوره رشا فرج”.

النجم رامي وحيد

وودَّع النجم رامي وحيد العزوبية في شهر فبراير 2024، حيث احتفل مع جمهوره ومحبيه من خلال نشر صورة تجمعه بالعروس، وهي من خارج الوسط الفني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلَّق عليها بالقول “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم الزواج الحمدلله”.

يناير 2024

نجمة “ذا فويس” شيماء عبدالعزيز

كما كشفت الفنانة المغربية شيماء عبدالعزيز نجمة برنامج “ذا فويس”، عن دخولها القفص الذهبي، بالتزامن مع ذكرى ميلادها 26 يناير، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”.
و اكتفت شيماء عبدالعزيز بنشر مجموعة صور لها من ليلة العمر بمحابس الزواج رفقة زوجها، دون الكشف عن ملامحه وهويته.

الإعلامية سارة مراد

كما احتفلت الإعلامية سارة مراد يوم 24 يناير 2024، من خلال نشر صورة عبرحسابها الرسمي على “إنستغرام”، من عقد القران بصورة تجمعها بزوجها، وعلقت عليها: “We Got Married”، مضيفة: “الحمدلله تمت الملكة وصرنا عيلة”.
كما نشرت صورة أخرى تجمعها وزوجها وهما يحملان قالب حلوى على شكل قلب باللون الأبيض كتب عليها Just Married، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى عن حفل الزواج، ونشرت صوراً أخرى جمعتها بعائلتها وعائلة زوجها.
إذا أعجبكم هذا الموضوع يمكنم الأطلاع على.. طرق تنسيق التنورة الطويلة من وحي الإعلامية سارة مراد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *