Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

آخرهن نجوى كرم.. نجمات اعتمدن صيحة الفساتين الجينز في السهرات

يبدو أن صيحة فساتين الدنيم التي تجمع بين التوب والتنورة لا زالت تحتفظ بمكانتها في عالم الموضة، حيث ظهرت بها العديد من النجمات مؤخراً، وخاصةً التصاميم التي تناسب المساء والسهرة، فلم يعد الجينز مقتصراً على الإطلالة اليومية الكاجوال، بل أصبح هناك العديد من موديلات فساتين الجينز للمناسبات، سواء الفساتين الماكسي بالقطعة الواحدة، أو التصاميم التي تتألف من قطعتين منفصلتين.

نجوى كرم تتألق بالتوب والتنورة الجينز في أحدث ظهورها

خلال الحلقة الأولى من برنامج “Arabs got talent” تألقت نجوى كرم بإطلالة لافتة للأنظار، حيث اعتمدت قطع جينز مميزة على عكس توقعات محبيها، فنعتاد منها على اختيار فساتين سهرة فخمة في مثل هذه البرامج والحفلات، ولكنها خرجت عن المألوف بهذه الإطلالة، وهي عبارة عن كروب توب حمالات كورسيه يُحدد الجسم من الجينز بتوقيع دار فيرساتشي Versace، وبأكمام طويلة منفصله عنه وتلتف حول كف اليد، وتنورة طويلة بتصميم حورية البحر، وقد أبرزت هذه الإطلالة قوامها الممشوق وخصرها النحيل، وزادت من أنوثتها، وأكملتها بقلادات ذهبية من عدة طبقات تبدأ بالتشوكر حول الرقبة، مع سلاسل متدرجة الأطوال، وتنتهي بدلاية مستديرة.

 

وقد نشرت منسقة المظهر الخاصة بها نتالي الدكاش صورة مميزة لنجوى كرم للإطلالة عن قرب، والتي أظهرت مدى أناقتها وجاذبيتها، حيث يبدو التصميم وكأنه فستان عن بعد، ولكنه في الحقيقة يجمع بين قطعتين منفصلتين، ولكن تأتي التنورة بخصر مرتفع لا يكشف البطن، وتنتهي بذيل من الخلف ينسدل على الأرض.

 

 

يجدر بالذكر أن تنورة نجوى كرم من A.W.A.K.E. Mode وتجمع بين عدة درجات من الجينز بأسلوب عصري ولافت للأنظار، ويصل ثمنها إلى حوالي 1253 دولاراً أمريكياً.
شاهدي أجمل إطلالات النجمات باللون الوردي عبر السنوات

 

غادة عبدالرازق تعتمد الفستان الجينز

في إطلالتها خلال أسبوع باريس للموضة، خطفت غادة عبدالرازق الأنظار بإطلالاتها المميزة، وخاصةً تلك الإطلالة التي اعتمدتها خلال عرض علامة المجوهرات ميسيكا Messika، حيث اعتمدت فستان جينز يتألف من قطعتين بتوقيع المصممة زينة زكي، ويتشابه مع فستان نجوى كرم من حيث القصّة، ويجمع بين القطعة الكورسيه العلوية بقصّة أوف شولدر Off Shoulder، وياقة القلب، مع تنورة بتصميم حورية البحر، وتميز قماش الجينز هنا بالخيوط التي تزينه في مختلف أنحائه بأسلوب مميز وغير تقليدي، وقد أضافت لمسات فاخرة للوك بالمجوهرات الفخمة من ميسيكا، وخاصةً القلادة الكبيرة التي اعتمدتها.

 

وكانت المصممة زينة زكي قد علَّقت على هذا التصميم الخاص بها عندما كشفت الستار عنه قائلة: “لقد حان الوقت لأن تظهر أزياء الجينز الراقية على السجادة الحمراء”، لتؤكد أن الجينز سيصل إلى المناسبات والسهرات في صيحات الموضة القادمة.
طالعي نجمات عربيات تألقن في أسبوع باريس للموضة بإطلالات ساحرة

 

إطلالة آن هاثاواي بالتوب والتنورة الجينز

مع رؤيتنا لهذه الإطلالات بالفساتين الجينز مؤخراً، تذكرنا هذه الإطلالة التي اعتمدتها النجمة آن هاثاواي Anne Hathaway في حفل CFDA Awards خلال عام 2023، والتي اعتمدت فيها فستان جينز بالصيحة ذاتها، والتي تجمع بين الكروب توب الضيق والتنورة الطويلة بقصّة ذيل السمكة ومزينة بطبعة زهور مائية بدرجات اللون الأزرق، لتأسر القلوب بأناقتها وجرأتها، وهذه الإطلالة من مجموعة أزياء رالف لورين Ralph Lauren لموسم ربيع وصيف 2024، وأكملت الإطلالة بمجوهرات بلغاري Bulgari كونها سفيرة للعلامة الشهيرة.

 

إطلالة من رالف لورين Ralph Lauren ربيع وصيف 2024 الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الإطلالة من عرض أزياء رالف لورين لموسم ربيع وصيف 2024، وقد اعتمدتها آن هاثاوي دون أي تعديلات بها.
استوحي فساتين الخريف من أحدث إطلالات النجمات بفساتين السهرة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *