Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ابنة نور الشريف تكشف حقيقة اعتزال والدتها وهذا موقفها من أعمال السيرة الذاتية 

كشفت المخرجة سارة نور الشريف ابنة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة بوسي حقيقة الأخبار التي يتم تداولها حول اعتزال والدتها.

حقيقة اعتزال بوسي

أكدت سارة عبر مداخلة هاتفية أجرتها مؤخراً مع الإعلامية إنجي علي في برنامجها “أسرار النجوم” أنها لا تحب كلمة اعتزال لأن الفنان من الممكن في أي وقت أن يتراجع عن قراره ويعود للتمثيل من جديد، وقالت أن والدتها الفنانة بوسي بالفعل لا ترغب في العمل خلال الفترة الحالية وتفضل الابتعاد عن الأضواء.
نور الشريف واحد من كبار النجوم، وله رصيد فني مميز وعلامات فنية مضيئة وتقديم حياته في سيرة ذاتية أمر مطروح للنقاش لكن ابنته سارة لها رأي آخر في هذا الأمر، وأكدت أنها لا تفضل أعمال السيرة الذاتية لأن حياة الأشخاص أكبر من تقديمها في عمل سينمائي أو تليفزيوني، لكنها لا تمانع من تسليط الضوء على جانب محدد في حياة الشخص لتقديمه بتفاصيل شاملة.
https://www.youtube.com/watch?v=OLWEVdo_jQ

أعمال الفنان نور الشريف

الفنان نور الشريف بدأ تجربة التمثيل في سن صغير؛ لينطلق إلى عالم النجومية والاحتراف، وخلال رحلته قدم العديد من الأعمال التي ساهمت في تشكيل وجدان فئة كبيرة من الأجيال، وتغير في شكل السينما والدراما العربية.
ففي السينما له العديد من الأفلام المهمة أبرزها “جري الوحوش، حبيبي دائماً، قصر الشوق، بئر الحرمان، الإخوة الأعداء، دم الغزال” وغيرها الكثير من الأعمال السينمائية آخرها فيلم “بتوقيت القاهرة” الذي قدمه قبل رحيله عام 2015 مع الفنانة درة، وبلغ رصيد أعماله الفنية 250 عملاً فنيا، بين السينما والمسرح والدراما التلفزيونية والإذاعية.
يذكر أن الفنان نور الشريف، رحل عن عالمنا في 11 أغسطس عام 2015، عن عمر ناهز 69 عاماً، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية ألزمته الفراش طوال الفترة الماضية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *