Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الألماس يسيطر على مجوهرات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024

سيطر الألماس على مجوهرات النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024 بدورته السابعة، حيث تألقت النجمات بتصاميم ساحرة تخطف الأنظار وتكمل أناقتهن وجاذبيتهن بفساتين السهرة، وتنافسن على اختيار قطع المجوهرات الفاخرة التي تتناغم مع الفساتين.

ريا أبي راشد بمجوهرات ماسية من Glamour Jewellry

بدت إطلالة ريا أبي راشد في غاية الفخامة والسحر بفستانها البرّاق، ونسَّقت معه مجوهرات ألماس تخطف الأنفاس من Glamour Jewellry، حيث اعتمدت الأقراط الألماسية المتدلية من الأذن، مع سوار ألماس، وخواتم ماسية بتصاميم مختلفة، منها التصاميم الرفيعة المرصعة بالكامل، والتصاميم الفخمة بالحلقات المزدوجة، فضلاً عن الخاتم الكبير الذي يغطي جزءاً كبيراً من الإصبع.

يسرا تتلألأ بالأقراط الماسية المتدلية من الأذن

مثل عادتها، سحرتنا يسرا بإطلالتها الفخمة بالفستان الأزرق الملكي البرّاق، ولهذا الفستان، اختارت أقراط ألماس طويلة ورفيعة تتدلى من الأذن لتزيد من سحر إطلالتها، واكتفت بها مع الفستان الفخم.
شاهدي مدونات الموضة يتألقن بمجوهرات فاخرة لحضور أسبوع الأزياء في الرياض

إنجي المقدم تعتمد مجوهرات مرصعة بالألماس والزمرد

مع فستانها الأخضر الجريء، نسَّقت إنجي المقدم مجوهراتٍ فاخرة مرصعة بالألماس والزمرد الأخضر لتتناغم مع الفستان، وتألفت من قلادة قصيرة تتألف من طبقتين، الطبقة الثانية بدلايات صغيرة من الزمرد، واعتمدت السوار المرصع بالألماس والزمرد، وكذلك الخاتم المرصع بنفس الأحجار بتصميم مميز.

درة زروق بمجوهرات ألماس فاخرة

تألقت درة زروق بمجوهرات ألماسية فاخرة مع فستانها البرغندي، والتي جمعت بين أقراط Stud كبيرة بتصميم دائري، وسوار ألماس، وخواتم ألماسية فخمة في اليدين، وقد تخلَّت عن القلادة مع هذا الفستان.

هند صبري تعتمد أقراط Stud فخمة

كونها من أبرز صيحات الموضة في عالم المجوهرات، تحرص العديد من النجمات على اعتماد الأقراط الـStud، كما أنها تبدو فخمة ولافتةً للأنظار، وقد نسَّقتها هند صبري مع فستانها المرصع بتطريزات برّاقة لتكمل جاذبية اللوك، بالإضافة إلى الخاتم الذهبي المرصع بالألماس.

أمينة خليل تتألق بالأقراط الألماسية المتسلقة

واكبت أمينة خليل صيحة الأقراط المتسلقة في عالم المجوهرات، واختارت تصميماً فخماً مرصعاً بالألماس لتزين إطلالتها، بالإضافة إلى الخاتم الألماسي الذي تناغم كثيراً مع الفستان.

نيللي كريم تتلألأ بالقرط الألماس

لفتت نيللي كريم الأنظار بإطلالتها الأنثوية بالفستان الوردي المرصع بتطريزات برّاقة، وأكملتها بالقرط الألماسي الواحد الذي يُزين الأذن بأسلوب جذاب ومميز، بالإضافة إلى سوار مرصع بالألماس يتناغم مع اللوك.

يسرا اللوزي تعتمد مجوهرات ماسية ناعمة

يسرا اللوزي – خاص سيدتي – تصوير يحيى أحمد

مع فستانها الرقيق والمفعم بالأنوثة، نسَّقت يسرا اللوزي مجوهرات ماسية ناعمة تتألف من القلادة الرفيعة وسوار التنس المرصوف بالألماس، وكذلك الأقراط الماسية المتدلية من الأذن، وخواتم ألماس بتصاميم ساحرة.

إلهام علي تُكمل أناقتها بالمجوهرات ماسية

إلهام علي – خاص سيدتي – تصوير يحيى أحمد

أكملت إلهام علي فخامة إطلالتها بمجوهرات ألماس برّاق، حيث اعتمدت فستاناً بيج مزيناً بتطريزات برّاقة بالكامل، وأضافت إليه مزيداً من السحر بسوار مرصع بالألماس، وقد تخلت عن القلادة، حيث إن الفستان مزود بكاب بربطة على الصدر مطرزة، وبالتالي لا حاجة لاعتماد القلادة.

أروى جودة تخطف الأنفاس ببريق الألماس

تُعد إطلالة أروى جودة في مهرجان الجونة السينمائي 2024 من أبرز إطلالات النجمات التي خطفت الأنظار بفضل فستانها الأنثوي ومجوهراتها الفاخرة التي نسَّقتها معه، حيث اعتمدت قلادةً ماسية بدلايات طويلة من السلاسل المرصعة بالألماس بأطوال متدرجة، فضلاً عن أقراط من الألماس متدلية من الأذن، والسوار الماسي الناعم والخواتم الماسية بتصاميم مختلفة.
شاهدي الظهور الأول لـ أروى جودة بصحبة خطيبها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *