Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الزمالك يتوج بالكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه

جمع ستاد القاهرة اليوم الأحد 19 مايو 2024 إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية” بين الزمالك المصري ونظيره نهضة بركان الذي حسم لقاء الذهاب من البطولة في مواجهة الأحد الماضي لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد للزمالك، وفي لقاء اليوم سعى صاحب القلعة البيضاء ليحقق لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه، وانتهت المباراة بفوز الزمالك على نهضة بركان بهدف دون رد.

يذكر أن نهضة بركان سبق وفاز باللقب مرتين في مناسبات متفرقة الأولى في موسم 2020 والثانية في 2022، فيما كان نصيب الزمالك المصري قبل أن يغير المعادلة اليوم من كأس الكونفيدرالية لقب واحد فقط في موسم 2018 2019.

ويعد نادي الصفاقسي التونسي الفريق الأكثر تتويجا بلقب كأس الكونفيدرالية برصيد 3 ألقاب، وبعد نتيجة لقاء اليوم فإن الزمالك المصري تساوى مع نهضة بركان في عدد الألقاب في بطولة الكونفيدرالية بإجمالي مرتين لكل منهما.

 

نهائي الكونفيدرالية.. الزمالك ونهضة بركان

انطلقت مباراة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي بين الزمالك المصري ونظيره نهضة بركان على ستاد القاهرة، واشتعلت المنافسة في محاولة من قبل إحدى الفرقتين لحسم اللقب، وما أن بدأ الشوط الأول حتى سدد الهدف الأول للزمالك أحمد حمدي في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول في مرمي نهضة بركان، لينتهي الزمالك متقدما على نظيره بهدف مقابل لا شيء.

وبدأت أحداث الشوط الثاني التي نجح الزمالك خلالها في أن يحافظ على شباكه نظيفه ليتوج باللقب الثاني في مسيرته في تاريخ كأس الاتحاد الإفريقي أمام نهضة بركان بهدف دون رد.

تابعي نتيجة مانشستر سيتي يحصد اللقب العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *