Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

السجادة الحمراء تتلألأ بفخامة لا تُقاوم بمجوهرات اليوم الثالث من مهرجان الجونة 

شهد اليوم الثالث لمهرجان الجونة السينمائي حضور العديد من النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات سحرت القلوب والعيون؛ إذ أتقنت كل منهن اختيار الأزياء والمجوهرات التي تُناسب أجواء السجادة الحمراء الساحرة؛ مما ترك طابعاً خاصاً لأمسيات المهرجان.
في السطور التالية، نصطحبكِ في جولة بين أروقة المهرجان لنشاهد معاً كيف نسقت النجمات مجوهراتهن الفاخرة مع إطلالات السجادة الحمراء لليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي 2024.

بسمة بعقد تشوكر أيقوني بتصميم فرعوني

في إطلالة أنثوية راقية، سحرتنا النجمة بسمة بأناقة استثنائية أثناء حضورها العرض الخاص للفيلم التونسي “ماء العين” ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.
اختارت بسمة إطلالة راقية بجمبسوت أبيض اللون صُمم ببنطلون طويل بتصميم البوق وتوب كب مع بليزر قصيرة مُزينة بالكريستال واللؤلؤ، نسقته مع عقد تشوكر فاخر من الذهب والفضة بتصميم فرعوني مُميز لمُصممة المجوهرات المصرية العالمية عزة فهمي Azza Fahmy، إضافة إلى خاتم مينيمالي وأقراط قصيرة من الذهب الأبيض والأصفر بتصميم زهرة اللوتس التي تُعد أحد أشهر الرموز في مصر القديمة.

داليا البحيري تلقي الضوء على ملامحها بأقراط ألماس ضخمة

اختارت داليا البحيري حضور العرض الخاص لفيلم “ماء العين” بإطلالة مبهجة، حيث نسقت فستاناً من الشيفون البرتقالي مُطبعاً بالورود الوردية تميز بأكمام واسعة وفتحة صدر على شكل حرف V، مع أقراط ضخمة بتصميم مستوحَى من قطرة الماء، حيث جاءت الأقراط على شكل قطرات متشابكة تُزينها أحجار الألماس الأبيض اللامعة، لتتدلى من الأذن بفخامة تلفت الأنظار.

ثراء جبيل تختار الألماس الأبيض لأناقة عصرية

في إطلالة عصرية راقية لفتتنا الممثلة الشابة ثراء جبيل بفستانها المُطبع بالرسوم البوهيمية للمُصمم سامو هجرس، والذي تميز بأكمام طويلة ورقبة عالية مع بطن مكشوف وشق أمامي يكشف عن الساقين، بينما نسقته مع أقراط ألماسية فاخرة بتصميم عصري، حيث تتدلى من الأذن زهور ذات بتلات شوكية لافتة، إضافة إلى خاتم ألماس مفتوح وآخرين بتصميم عصري نسقتهما ثراء جبيل بصيحة التكديس لمزيد من الجرأة.
وفي السياق ذاته، شاهدي كيف أبرزت إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024

يسرا تختار التراث الفرعوني بمجوهرات ذهبية تنبض بالحياة

وخلال الجلسة الحوارية التي شهدها اليوم الثالث لمهرجان الجونة، بين النجمتين إسعاد يونس ويسرا، اختارت الأخيرة تنسيق فستان أحمر داكن مُطبع بالورود البيضاء مع بنطلون واسع بنفس التصميم، ومجوهرات مستوحاة من التراث الفرعوني، حيث لفتتنا هذه الأقراط الذهبية الضخمة على شكل مفتاح الحياة، وهو رمز فرعوني قديم شهدناه مراراً على جدران المعابد المصرية القديمة، بينما نسقت مع هذه الأقراط سوار Cuff عريض من الذهب الأصفر، بزخارف فرعونية مُفرغة تحمل رمز مفتاح الحياة أيضاً، ليتناسق مع الأقراط بطريقة راقية.

أمينة خليل ورقيّ لا يُقاوم بالمجوهرات الناعمة

لا يُمكن أن تمر إطلالة أمينة خليل مرور الكرام، فقد حبست الأنفاس على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلم “ماء العين” في مهرجان الجونة السينمائي، بفستان عصري ساحر لمُصممة الأزياء الإماراتية حمدة الفهيم Hamda Al Fahim، صُمم من توب من التول البيج المُطرز بورود باللون الأرجواني الباستيل مع الريش الذي يغطي الأكتاف، فيما جاءت التنورة الماكسي بتصميم الطبقات من الشراشيب اللامعة باللون الذهبي؛ مما منحها فخامة لا تُقاوم.
ولكي تكتمل جاذبية إطلالتها، نسقت أمينة خليل مع فستانها مجوهرات ألماسية ناعمة من علامة IRAM، تكوّنت من سوار تنس رفيع من الذهب المرصوف بالألماس الأبيض، مع أقراط Stud مرصوفة بالألماس، إضافة إلى خواتم من الذهب المرصوف بالألماس الأبيض أحدهما بتصميم مينمالي والآخر زينته زهرة ألماسية جذابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *