Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الملك تشارلز سعيد بإعلان كيت ميدلتون حضورها احتفال Trooping the Colour

عبَّر الملك تشارلز عن سعادته بإعلان زوجة ابنه ولي العهد، الأمير ويليام، أميرة ويلز كيت ميدلتون حضورها حفل Trooping the Colour المخصص للاحتفال بذكرى ميلاده، والذي سيقام يوم غد السبت في 15 يونيو 2024.

القصر الملكي يعلق على رسالة كيت ميدلتون

لم يمضِ الكثير من الوقت على نشر رسالة كيت ميدلتون على حسابها المشترك مع زوجها الأمير ويليام في إنستغرام، والتي أعلنت من خلالها حضورها الاحتفال بذكرى ميلاد الملك تشارلز Trooping the Colour، حتى أعلن متحدث رسمي باسم القصر الملكي عبر بيان خاص أن الملك يشعر بسعادة كبيرة بحضور كيت ميدلتون حفل Trooping the Colour إلى جانب العائلة الملكية، وذلك في الوقت الذي تواصل فيه خضوعها للعلاج من السرطان.
وجاء في البيان: “الملك سعيد أن الأميرة قادرة على حضور الاحتفال غداً، وهو يتطلع بشدة إلى جميع تفاصيل اليوم”.

كيت ميدلتون تعلن حضورها Trooping the Colour

بعد الكثير من الشائعات حول وضعها الصحي واختفائها، واستبعاد ظهورها في المناسبات العامة مجدداً، أعلنت كيت ميدلتون بنفسها وعبر صفحتها المشتركة مع زوجها الأمير ويليام أنها ستظهر بشكل علني لأول مرة منذ 6 أشهر، وذلك في احتفال ذكرى ميلاد الملك تشارلز المعروف بـ Trooping the Colour.
كيت ميدلتون ستحضر احتفال Trooping the Colour يوم غد السبت في 15 يونيو 2024، مما يمثل أول ظهور علني لها منذ إعلان تشخيص إصابتها بالسرطان وأول مناسبة رسمية لها منذ يوم الكريسماس.
وقد أكدت أميرة ويلز اليوم في 14 يونيو، في رسالة شخصية أنها ستنضم إلى العائلة الملكية للاحتفال بذكرى ميلاد الملك تشارلز في لندن، عبر صورة ذكرت أن المصور Matt Porteous التقطها لها عام 2024، من دون تحديد التاريخ.

وجاء في رسالتها: “أتطلع لحضور موكب يوم ميلاد الملك في نهاية الأسبوع مع عائلتي، كما أتمنى المشاركة في بعض المناسبات العامة خلال الصيف، لكنني أعلم أيضاً أنني لم أتجاوز الأزمة بعد”، أي أنها لم تشفَ كلياً من مرض السرطان ولاتزال في مرحلة العلاج.

مشاركة كيت ميدلتون

ومن المتوقع أن تظهر كيت في عربة تجرها الخيول في الموكب الذي يسير في شارع ذا مول مع أولادها وهم الأمير جورج والأميرة تشارلوت إضافة إلى الأمير لويس، وستقوم بمشاهدة العرض من مكتب اللواء.
كما ستظهر كيت بعد ذلك على شرفة قصر باكنغهام الشهيرة إلى جانب كل من الملك تشارلز وزوجته الملكة كاميلا، إضافة إلى زوجها الأمير ويليام وعدد من أفراد العائلة الملكية الذين سيجتمعون لمشاهدة عرض الطيران للقوات الجوية الملكية فوق المدينة.
للمزيد من الأخبار.. الأمير ويليام يُجيب عن سؤال يخص تطورات الحالة الصحية لكيت ميدلتون

كيت تحدثت عن وضعها الصحي

كما تضمنت رسالة كيت ميدلتون الحديث عن وضعها الصحي، ربما في محاولة منها لنفي كل تلك الشائعات التي تُلاحقها من 6 أشهر، وتطرقت بشكل خاص إلى معاناتها من العلاج الكيميائي.
وكتبت كيت: “أذهلتني جميع رسائل الدعم والتشجيع اللطيفة التي وصلتني خلال الأشهر القليلة الماضية. لقد أحدثت فعلاً فرقاً كبيراً بالنسبة لي ولويليام وساعدتنا في تجاوز بعض الأوقات الصعبة”.
وأضافت: “أنا أحرز تقدماً جيداً، ولكن كأي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، تمر عليه أيام جيدة وأيام سيئة. وفي الأيام السيئة تشعر بالضعف والتعب وتحتاج إلى الاستسلام لراحة جسدك. ولكن في الأيام الجيدة، عندما تشعر بالقوة، ترغب في الاستفادة القصوى من الشعور بالتحسن”.
وتابعت: “ما زلت مستمرة في العلاج الذي سيمتد لبضعة أشهر أخرى. وفي الأيام التي أشعر فيها أنني بحالة جيدة، أشعر بالسعادة في المشاركة في الحياة المدرسية (أي متابعة أولادها)، ومنح وقتي لأموري الشخصية وفي الأشياء التي تمنحني الطاقة والإيجابية، بالإضافة إلى البدء في العمل قليلاً من المنزل”.
وختمت كيت رسالتها بالقول: “أتعلم كيف أكون صبورة، خاصة مع الشكوك وعدم الوضوح. أتعامل مع كل يوم بيومه، أستمع إلى جسدي، وأسمح لنفسي بأخذ هذا الوقت الذي أحتاجه بشدة للشفاء. أشكركم جزيل الشكر على تفهمكم المستمر، ولكل من شاركني قصصه بشجاعة”.
قد ترغبين في معرفة.. تغريدة قديمة لديرين براون تشعل السوشيال ميديا حول مصير كيت ميدلتون

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *