Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بحضور الملك وولي العهد.. عقد قران عون جمعة ولينا عباس

بحضور الملك عبدالله الثاني والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، عُقد قران عون جمعة نجل الأميرة عائشة بنت الحسين على لينا عباس، وحضر عقد القران عدد من الأمراء وأفراد من العائلة المالكة، ونشرت قناة المملكة على حسابها الرسمي عبر “إنستغرام” صوراً من عقد القران، كما أعطت تعريفاً عن العروسين.

من هو عون جمعة؟

قد ترغبين في معرفة الملكة رانيا تنشر صورة جديدة مع حفيدتها الأميرة إيمان

ولد عون جمعة عام 1992 في عمّان، للأميرة عائشة بنت الحسين وزيد سعد الدين جمعة، وحصل على درجة البكالوريوس من جامعة كوفنتري في المملكة المتحدة عام 2015 بتخصص إدارة الأعمال، وتخرج في أكاديمية ساندهيرست العسكرية عام 2017.

من هي لينا عباس؟

ولدت لينا وائل عباس عام 1996 في كندا، ونشأت في قطر وهي حاصلة على البكالوريوس في الاقتصاد في جامعة ماكجيل الكندية، عملت في القطاع الخاص داخل الأردن والخارج وتدير حالياً أعمالاً خاصة، ولها عدد من الأنشطة العامة على الصعيد الدولي.

الأمير الحسين مع الأميرة إيمان الصغيرة

شارك الحساب الرسمي الخاص بـ الأمير الحسين على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة له وهو يحمل صغيرته الأميرة إيمان الحسين، التي وُلدت في الثالث من أغسطس الحالي، وأرفق مع الصورة تعليقاً جاء فيه: “أحلى صباح قبل الدوام”، وأضاف: “مع غاليتي”، وتُظهر الصورة الأمير الحسين وهو في زيه العسكري، من داخل حجرة الأميرة إيمان.

إليكِ هذا الخبر الملكة رانيا تنشر صورة جديدة مع حفيدتها الأميرة إيمان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *