Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد مرور 3 سنوات.. تفاصيل جديدة في خلاف أيتن عامر وريهام حجاج

على الرغم من مرور 3 سنوات تقريباً على خلاف أيتن عامر وريهام حجاج بسبب مسلسل “وكل ما نفترق” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2021، لكن الأمر ما زال قائماً حتى الآن.

استمرار خلاف أيتن عامر وريهام حجاج

تحدثت أيتن عامر عن هذا الخلاف في أحدث ظهور لها، وأكدت أنها في انتظار كلمة القضاء في هذا الأمر، مشيرة إلى أنها لن تترك حقها ولن تتهاون فيه. وأكدت أيتن أنها لن تمل في متابعة القضايا الدائرة في المحاكم حتى تأخذ حقها، وعلى الرغم من الجدل الذي أُثير وقت الخلاف، وتلقى أيتن دعماً كبيراً اعتبرته بمثابة رد اعتبار لها، لكنها لجأت للقضاء بعدما تم الافتراء عليها من الخصم، فاضطرت وقتها للدفاع عن نفسها أيضاً.

وقد انتقدت أيتن تصرف محامية ريهام حجاج الأخير وردت على سخريتها منها وقالت: “حضرتك محامية الخصم، مينفعش تطلعي تتنمري عليا على السوشيال ميديا، ربنا مخلقش حد مش جميل، إنك تطلعي تقولي أيتن عمرها ما كانت قمر بفلتر أو بدون فلتر أنا آسفة حضرتك غلط”.

جدير بالذكر أن خلاف أيتن عامر مع ريهام حجاج بدأ عندما اتهمت أيتن زميلتها في العمل ريهام حجاج بالتدخل لحذف عدد كبير من مشاهدها التي تم تصويرها بالفعل في المسلسل، ورفضت تدخلها وحالة السيطرة التي فرضتها على صناع العمل.

أيتن عامر وطليقها

خلاف أيتن مع ريهام ليس الوحيد، فما زالت أزمتها مع زوجها السابق مستمرة حتى الآن خاصةً وأن الأمر يتعلق بأبنائها، وعلقت في وقتٍ سابق على ما يتم تداوله حول منعهما من لقائه وقالت: “طبعاً موجود دايماً وبيكلمهم على طول، وانا اتخليت شوية أني أقابل صحابي بره البيت بقيت بستخسر الوقت اللي ببعد فيه عن الولاد، عشان أروح لأصحابي وأنا دلوقتي معنديش حاجة غير بيتي وشغلي”.

يمكنكم متابعة آخرهن رانيا يوسف.. فنانات خضن تجربة الغناء مع التمثيل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *