Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حيل ذكية تُخفي عيوب الجسم بقفاطين سهرة لعيد الأضحى 2024

شهدت صناعة القفاطين تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، فأصبحنا نراها على منصات العروض العالمية في مختلف المواسم، مما دفع المصممين العرب لابتكار تصميمات بمعايير عالمية تنافس في فخامتها ودقة تطريزها أزياء الكوتور، ولهذا تعتبر القفاطين من الخيارات التي تلجأ إليها المرأة العربية في المناسبات خاصة فى الأعياد؛ حيث تضمن لها إطلالة شرقية محتشمة وعصرية تغنيها عن ارتداء الفساتين السواريه التقليدية.
تميزت قفاطين 2024 بألوانها الزاهية وقصاتها الأنثوية الراقية والتي جاء التطريز فائق الدقة ليرفع من مستوى فخامتها. إلى جانب نغمات الأرجواني التي تعتبر من أبرز توجهات موضة هذا العام، حجزت الألوان الميتاليك لنفسها مكاناً ضمن مجموعات أشهر الماركات. وبالنظر إلى تصميمات هذا العام لاحظنا سيطرة القفاطين المصممة على طراز الكاب على المشهد.
كوني أول من يشاهد أحدث موديلات القفاطين التي أدرجها المصممون ضمن مجموعاتهم الجديدة، واختاري منها ما يخدم أناقتك خلال سهرات عيد الأضحى 2024، واتبعي نصائحنا لاختيار التصميم الذي يساعدك في إخفاء عيوب جسمك.

قفاطين مطرزة تُخفي نحافة الجسم

وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في تزيين قفاطين 2024 بالتطريز المتقن حتى أنه غطى تصاميم بأكملها، والنتيجة قطع فاخرة ستثري إطلالتك في سهرات عيد الأضحى. ستقعين في عشق القفطان الأرجواني المحبوك بتطريز ذهبي والمزين بحزام أسود عريض ومنسق مع فستان ليلك سادة من مجموعة ماركة مهرة Muhra، نسقيه مع صندل ذهبي واحملي حقيبة كلاتش سوداء صغيرة.
تناسب القفاطين المغطاة بالتطريز المزدحم والمتداخل صاحبات الجسم النحيف؛ حيث تساعد في إظهار الجسم بصورة أعرض، كما تعمل على توسيع خط الكتفين، فقط احرصي على تنسيقها مع الفساتين فاتحة اللون لتحصلي على النتيجة المرجوة.

قفاطين عيد الأضحى تزيد الطول

تميزت القفاطين التي قدمتها الماركات ضمن مجموعات 2024 بالقصات المنسدلة على الجسم والخصر العالي. رصدنا لدى ماركة شالكي Shalky قفطاناً برتقالياً مصمماً بأكمام منفوخة Puffy Sleeves وياقة V Neck ومطرزاً على الصدر ومزيناً بتطريز عامودي على التنورة، قطعة فريدة يمكن أن تستعيني بها لتكون رفيقتك المثالية في سهرة عيد الأضحى المبارك، جربي تنسيقها مع صندل أخضر ليتناغم مع لون تطريز القفطان، واحملي كلاتش أخضر أو ذهبياً.
نرشح هذا القفطان لصاحبات القامة القصيرة؛ حيث تتوفر فيه جميع المواصفات التي تساعد في إطالة الجسم، بدءاً من الخصر العالي والتطريز العمودي على التنورة والياقة الـ V Neck التي ستساعد في إطالة الرقبة وتنحيف الصدر.

قفاطين واسعة للعيد تخفي الأرداف

تفضل الكثير من النساء العربيات القفاطين الواسعة غير محددة الخصر؛ حيث تؤمن لهن لوكات محتشمة، كما أنها تساعد في إخفاء عيوب الجسم، لذا نرشح لهن القفطان الأزرق الداكن المطرز على الكتفين والصدر بأشكال أوراق الشجر الفضية والمصمم بقصة على شكل الكاب من توقيع ماركة كورار Koraar، نسقيه مع صندل فضي، وتممي أناقتك بحقيبة سوداء صغيرة مزودة بسلسال فضي.
تبني موضة القفاطين الواسعة غير محددة الخصر إذا كنت ترغبين في إخفاء عيوب جسمك خاصة منطقة الأرداف والفخذين، نرشح هذا التصميم بقوة لصاحبات الجسم الكمثري؛ لأن التطريز الذي يزين الجزء العلوي منه سيشتت النظر عن منطقة الفخذين والأرداف الممتلئة.

قفاطين الكاب تُخفي البطن البارز

أدخلت الكثير من التفاصيل العصرية التي حققت رواجاً كبيراً على منصات العروض العالمية على القفاطين الشرقية، فبرزت على سبيل المثال الموديلات المصممة على طراز الكاب والتي تتميز بالأكتاف العريضة والقصات الواسعة التي تخفي عيوب الجسم. وجدنا لدى ماركة Zeina Tawk تصميماً فائق الأناقة تميز بأنماط الورود الربيعية الملونة المطبعة على خلفية سوداء، وازدان بفيونكة كبيرة مطرزة، جربي تنسيقه مع صندل أسود سادة، واختاري الحقيبة بلون متوفر في نقشته لتحصلي على إطلالة أنيقة ومرتبة في سهرة عيد الأضحى.
يناسب هذا التصميم كل من تبحث عن قفطان يخفي عيوب جسمها خاصة منطقة البطن البارز حيث إنه يأتي بقصة غير محددة للخصر والتي تميز القفاطين التقليدية.

قفاطين مطرزة لصاحبات الصدر الصغير

ازدانت قفاطين 2024 إما بالكامل أو في جزء واحد منها، وفي جميع الأحوال تكون النتيجة موديلات فاخرة ستكرس لأناقة لا تقارن في مناسبات عيد الأضحى، من جهتنا أعجبنا القفطان المطرز بالورود الصغيرة الملونة على الصدر والمصمم بياقة V Neck ومميز بأكمامه الطويلة التي تتخطى حدود كف اليد من مجموعة ماركة Zak Collection، نسقيه مع حذاء Pointed شفاف مطرز، واحملي حقيبة كلاتش عريضة باللون الأحمر المتوفر في التطريز.
نرشح هذا القفطان لصاحبات الصدر الصغير، فالتطريز الذي يزين القسم العلوي منه سيمنح هذه المنطقة مظهراً أعرض؛ لتتوازن مع القسم السفلي من الجسم.

قفاطين العيد تُخفي نحافة الساقين

غزت الفساتين البليسيه مدارج عروض ربيع وصيف 2024، ويبدو أن هذه القصة الأنثوية المحجبة للأنيقات قد نجحت في الوصول إلى مجموعات القفاطين التي قدمتها الماركات العربية. وجدنا لدى ماركة نور البحراني Noor Al Bahrani قفطاناً أرجوانياً واسعاً مزيناً على الجانبين في القسم السفلي منه بكسرات البليسيه المحبوكة بالتطريز، نسقيه مع صندل فضي سادة، واحملي حقيبة سوداء.
يناسب هذا القفطان صاحبات السيقان النحيفة حيث إن قصة البليسيه والتطريز الذي يزين الجزء السفلي منه سيخفي السيقان النحيفة وسيمنح هذه المنطقة مظهراً أعرض.

قفاطين سواريه تُزيد عرض الكتفين

انتشرت هذا الموسم موضة الأكتاف البارزة؛ حيث كانت القاسم المشترك بين الفساتين والجاكيتات وحتى القفاطين، قدمت ماركة سلمى بنعمر Selma Benomar قفطاناً ذهبياً شديد الفخامة تميز بخصره المحدد بحزام من نفس لونه والتطريز الناعم على الكتفين والشق الأمامي الذي يسمح لك بحرية الحركة، لائميه مع صندل من نفس لونه، وأكملي أناقتك بكلاتش أسود.
نرشح هذا التصميم الفاخر لصاحبات الأكتاف غير العريضة، كما أن تصميمه الذي يحدد الخصر جعله مناسباً لصاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية حيث سيبرز جماليات القامة.
قد يهمك مشاهدة موديلات عبايات ساتان وحرير لصيف 2024 لإطلالة شرقية على الموضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *