Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خمس عمال في خمس دقايق ينتجون خمس قطع.. عشر عمال في عشر دقايق كم قطعه ينتجون..؟!

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال خمس عمال في خمس دقايق ينتجون خمس قطع.. عشر عمال في عشر دقايق كم قطعه ينتجون..؟!، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

خمس عمال في خمس دقايق ينتجون خمس قطع.. عشر عمال في عشر دقايق  المطلوب كم قطعه ينتجون  
الحل
ما ينتجه العامل الواحد في الدقيقه =  5 / 5 * 5  = 1/5 قطعه
ما ينتجه 10 عمال في 10 دقائق = 1/5 * 10 * 10  = 20 قطعه

خمسة عمال ينتجون خمس قطع في خمس دقائق، وعشرة عمال ينتجون 20 قطعة في عشر دقائق. يمكن حساب عدد القطع التي ينتجها كل عامل في الدقيقة عن طريق قسمة 5 على 5 مما يعطي 1/5 قطعة، وبالتالي يمكن حساب عدد القطع التي ينتجها عشرة عمال في عشر دقائق عن طريق ضرب 1/5 في 10 مرات 10 مما يعطي 20 قطعة.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ خمس عمال في خمس دقايق ينتجون خمس قطع.. عشر عمال في عشر دقايق كم قطعه ينتجون..؟! نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *