Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ريبيل ويلسون توضح سبب تجنبها الارتباط.. “مشاكل في الطفولة”

ريبيل ويلسون، الممثلة الأسترالية الشهيرة، البالغة من العمر 44 عاماً، خاضت معركة طويلة مع خسارة الوزن، ذهبت بها في مكان آخر أفضل حسب قولها من الرشاقة والصحة، وعاش معها الجمهور كواليس رحلتها، والتي تحدثت عنها مراراً وتكراراً، وأشارت إلى أن ضمن أسباب اكتسابها الوزن هو معاناتها مع متلازمة الجوع العاطفي، والتي تجعلها تأكل بشراهة بسبب التوتر والحزن والسعادة أحياناً. ولكن يبدو أن ويلسون لم تخض معركة مع وزنها فقط، بل من الواضح أنها خاضت معارك عاطفية في طفولتها، انعكست عليها عند الكبر، وهذا ما أوضحته في أحدث لقاء تلفزيوني لها.

ريبيل ويلسون تحكي معاناتها مع مشاكل والديها

الممثلة الكوميدية ريبيل ويلسون ظهرت في برنامج Desert Island Discs على راديو BBC 4، وتحدثت عن بعض الجوانب الخاصة بحياتها الشخصية؛ حيث تطرقت إلى طفولتها وفقدان الوزن والجدل الذي أعقب نشر سيرتها الذاتية الذي صدر في وقت سابق من هذا العام، والذي كتبت فيه عن مشاكل غضب والدها الذي توفي عن عمر يناهز 62 عاماً في عام 2013 بسبب نوبة قلبية وانفصالها عنه لفترة طويلة.
وأشارت ويلسون في اللقاء إلى أنها عانت من بعض المشاكل في طفولتها بسبب خلافات والديها الدائمة، وقالت إن مشاهدة المشاكل في زواج والديها دفعتها إلى تجنب “أي نوع من العلاقات الرومانسية”، وأصبحت تتجنبها حتى لا تكرر ما عاشته في طفولتها، ورأته أمام عينيها. وتابعت ويلسون: “أعتقد أن وجودي في علاقة عاطفية قد يقيدني في موقف لا أريد أن أكون فيه”.
وقالت ويسلون إن والدتها سو لم تطلقه قط، لكنها طردته من المنزل عندما كان عمرها 16 عاماً، وكان ينبغي لها أن تفعل ذلك وتنفصل عنه. وأضافت: “لقد كنت فخورة جداً بها لأنها تحملت كل ذلك، لا بد أن ذلك قد استنزف كل جزء من قوتها بعد سنوات من تعرضها للإيذاء العاطفي”.

قد ترغبين في معرفة بعيداً عن الرجيم: نجوم لجأوا إلى طرق أخرى لإنقاص وزنهم.. تعرفوا إليهم

2020 عام الصحة بالنسبة لريبيل ويلسون

يُذكر أن ويلسون التي فقدت جزءاً كبيراً من وزنها أطلقت على عام 2020، عام الصحة، وقضت 11 شهراً في رحلة خسارة الوزن الناجحة بصورة مذهلة ومثيرة لإعجاب الملايين من متابعيها، وكان لديها هدف واضح، وهو تخفيض وزنها للحصول على الوزن المثالي: “75” كيلوغراماً على الأقل قبل نهاية العام، ومن أجل ذلك دخلت مركزاً صحياً في النمسا في شهر نوفمبر، منوهة بأنها تختار لكل عام سمة معينة تحاول السير وفقها. واعترفت ويلسون، أنها لم تكن تعامل جسدها بالحب والاحترام الذي يستحقه، لذلك كانت تستخدم وزنها كحاجز ما أبعد الكثيرين عنها، حيث قالت: “لم أكن أقدر نفسي، وأخبر نفسي بأشياء سلبية”.

للمزيد من الأخبار ريبل ويلسون تظهر بعد خسارتها الكثير من الوزن

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *