Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد احتفال محمد فراج بفوز النادي الأهلي بكأس السوبر في افتتاح مهرجان الجونة 2024

احتفل النجم محمد فرّاج بتتويج النادي الأهلى المصري ببطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز على منافسه نادي الزمالك بالضربات الترجيحية من علامة الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

محمد فراج المعروف بانتمائه الشديد للنادي الأهلي المصري، واختياره لتقديم الصفقات الجديدة لموسم 2024/2025، لم يستطع تمالك نفسه مع لحظات الإثارة الأخيرة في المباراة التي جمعت الأهلى والزمالك، وظل يتابع ضربات الترجيح عبر هاتفه المحمول على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، وفور حسم النادي الأهلي للقب، ظل فراج يبحث عن الأهلوية من نجوم الفن ليبادلهم الفرحة.

الفنان #محمد_فراج يحتفل على ريد كاربت #مهرجان_الجونة بفوز #الأهلي على #الزمالك وحصوله على #كأس_السوبر_المصري #سيدتي_في_الجونة#مهرجان_الجونة_السينمائي @ElGounaFilm#GFF24#GounaFilmFestival pic.twitter.com/MrXYu3krdu

— مجلة سيدتي (@sayidatynet) October 24, 2024

يضم المهرجان في دورته السابعة عددًا من الشخصيات السينمائية المرموقة، مثل الممثلة الهندية نانديتا داس التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجة اللبنانية إليان الراهب التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة، والممثلة المصرية منة شلبي، بالإضافة إلى الممثلة المصرية أمينة خليل والممثل المصري أمير المصري عضوا لجنة تحكيم الأفلام القصيرة. كما سيشارك نخبة من كبار السينمائيين العالميين في فعاليات المهرجان.

اقرأ أيضا: توافد نجوم وصُناع السينما على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة يترجم مفهوم “السينما من أجل الانسانية”

الجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي أصبح اليوم واحدًا من أبرز الفعاليات السينمائية الدولية، حيث يترجم مفهوم “السينما من أجل الإنسانية” من خلال دعمه لأفلام تسلط الضوء على القضايا الإنسانية والاجتماعية. بفضل التنظيم المتميز، وتنوع الأفلام من مختلف أنحاء العالم، والالتزام بتقديم محتوى يعكس قصصًا مؤثرة من واقعنا المعاصر، نجح المهرجان في جذب أنظار السينمائيين والنقاد العالميين. هذا الحدث يعزز من مكانة مصر كوجهة ثقافية وفنية عالمية، ويؤكد على دور السينما في إحداث تأثير حقيقي يتجاوز حدود الشاشة ليصل إلى روح الإنسانية.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *